المحتوى الرئيسى

رئيس "حقوق الإنسان" بالبرلمان: مواطنو الدول العربية يقصدون مصر لاستقرارها - برلمانى

02/24 20:53

قال علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وأمين عام حزب المصريين الأحرار، إن المواطنين فى الدول العربية المجاورة يقصدون مصر، بسبب استقرار الأوضاع الأمنية والاقتصادية، ويتمنون أن ينزاح عنهم ما حل بهم.

وأضاف علاء عابد، خلال كلمته بمؤتمر تدشين حملة دعم مصر بالسويس، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه بحكم عمله رئيسا للجنة حقوق الإنسان فإنه يسافر كثيرا للدول العربية، خاصة ليبيا واليمن وسوريا التى تشهد صراعات مستمرة ولم تنل حقها فى الاستقرار، مشيرا إلى أن المواطنين فى تلك الدول يحسدون المصريين على وجود رئيس الرئيس عبد الفتاح السيسى، لقوته وقدرته على إدارة الأمور وتحقيق تنمية اقتصادية والاستقرار.

وأكد أن تلك الأمنية، لم تأت من فراغ بل لما يراه المواطنين فى تلك الدول من تضحيات أقدم عليها الرئيس، وتقديم روحه فداء للوطن وحرصا على تنمية وتحقيق الاستقرار، مشيرا إلى أن السويس التى قدمت دروسا فى الوطنية والبسالة، وكانت محرك قوى فى الصراعات والحروب وثورتى 25 يناير و30 يونيو، وقدمت أبطالا وشهداء فى الأحداث المؤثرة لابد أن تصدر رسالة لكل المصريين، وتحقق نسبة مشاركة مرتفعة فى الانتخابات الرئاسية، لتستمر على دربها متصدرة المشهد البطولى.

ووجه رئيس لجنة حقوق الإنسان، التحية لنساء السويس، لدورهن الفعال والمشاركة فى العمل العام وتحقيق نسبة كبيرة من المشاركة فى كل انتخابات أو استفتاء تشهده مصر، وطالبهن بالاستمرار فى ذلك.

وقالت النائبة نانسى نصير، أمينة المرأة بالمكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، إن المشاركة فى العملية الانتخابية أمر ضرورى، لتحديد مصير مستقبل النشء والشباب، وحتى يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى تحقيق ما بدأه من إنجازات ومشروعات قومية فى الفترة الرئاسية الأولى.

وتحدث المستشار محمد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة كوم أمبو بأسوان، وقال أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هدية من الله، وجاء ليضع حياته فى كفه، من أجل الوطن، وينقذ الدولة التى كانت على شفا الإنهيار، وبقدر عظمة وقدرة الشعب المصرى، جاء الرئيس قويا، واستطاع بحكمته أن يحقق التنمية والاستقرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل