المحتوى الرئيسى

صور.. الصيد يفتتح أول مكتب خاص لتقدم الخدمات الضريبية بحضور نائب وزير المالية - أهرام سبورت

02/24 19:16

افتتح محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، وعمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، وعماد سامي رئيس مصلحة الضرائب العامة، أول مكتب خاص داخل الأندية المصرية لتقديم كافة الخدمات الضريبية لأعضائه.

حضر افتتاح المكتب الضريبي، عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الصيد وهم "إيهاب حشيش أمين الصندوق – ومحمد الشرقاوي – محمد شرف – أحمد مجيب عبد الله"، إضافة إلى عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، وعماد سامي رئيس مصلحة الضرائب العامة، كما حرص المستشار عادل الشوربجي وبهاء الدين أبو شقة عضو النادي على حضور الإفتتاح.

ومن جانبه، أكد عمرو المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، وعماد سامي رئيس مصلحة الضرائب العامة، أن الصيد كان من أسرع الأندية في تلبية كافة المتطلبات الخاصة بالمكتب ولمسنا في مسئوليه إصرارهم على إراحة الأعضاء، ومحاولة منهم في توفير الكثير من الجهد والوقت على أعضاء النادي العريق.

وأضاف المنير، أن المكتب سيتكون من "مأمور ضرائب دخل – مأمور ضرائب للقيمة المضافة – مأمور ضرائب عقارية".

وأكد محسن طنطاوي رئيس النادي أن الصيد يسعى بكل قوة لإراحة أعضائه ومحاولة توفير كافة متطالبتهم والتي كانت من ضمنها توفير مكتب خاص ضريبي لتحصيل الضرائب سواء كانت "عقارية – ضرائب دخل – ضرائب القيمة المضافة"، كما أكد أن المكتب سيعمل على التوعية والإرشاد الخاصة بتقديم الإقرارات الضريبية للإشخاص أو الهئيات، إضافة إلى خدمة التحصيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل