المحتوى الرئيسى

جماهير سان جيرمان تُحفز لاعبيه قبل موقعة ريال مدريد

02/24 17:18

أوضح موقع "ديلي ميل" أن مشجعي فريق باريس سان جيرمان، التقوا بأبرز لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على انتزاع  بطاقة التأهل من فريق ريال مدريد الإسباني، في مباراة إياب دوري أبطال أوروبا، التي ستقام في السادس من مارس/آذار القادم.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن كابتن الفريق الباريسي تياغو سيلفا، والجناح الأيمن داني ألفيس والمدافع ماركينيوس، بالإضافة إلى النجم الشاب كيليان مبابي، تبادلوا أطراف الحديث مع بعض جماهير باريس سان، التي زارت اللاعبين في مركز تدريب النادي الفرنسي لتحفيزهم على الفوز في مباراة ريال مدريد في الشهر القادم.

تعود هذا الأسبوع عجلة دوري أبطال أوروبا إلى الدوران من جديد، ويستحوذ لقاء القمة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على اهتمام المتابعين. ويعول ربان سفينة مدريد زيدان كثيرا على هذه المباراة لإنقاذ موسم "الميرنغي" الكروي. (12.02.2018)

كثيرا ما حصد نيمار دا سيلفا الثناء بسبب المستوى الكبير الذي يقدمه دائما على المستطيل الأخضر، لكن أنانية النجم البرازيلي الأخيرة، أعادت الحديث مجددا عن طموح نيمار الزائد، الذي قد يعصف بحلمه في التتويج بالكرة الذهبية. (19.02.2018)

وبحسب نفس المصدر، أكدت جماهير العملاق الفرنسي أنها ستشجع فريقها طيلة دقائق المباراة، وأضافت أنها ستجعل أجواء اللقاء صعبة، بالنسبة للاعبي ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية من "الكأس ذات الأذنين".

وفي نفس السياق، قال أحد المشجعين "نريد من كل شخص أن يأتي إلى الملعب ويرتدي قميصا ووشاحا خاصا بالنادي...ويُشجع لاعبي فريقنا (باريس سان جيرمان)".

جدير بالذكر، أن فريق باريس سان جيرمان خسر لقاء الذهاب ضد ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما أكدت العديد من التقارير الصحفية أن مصير، أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان مرتبط بهذه المباراة، التي تُعول عليها كثيرا جماهير الفريق الفرنسي، من أجل التأهل إلى الدور المقبل في دوري أبطال أوروبا أعرق المسابقات الأوروبية.

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في موناكو. وتنافس رونالدو على اللقب مع حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي جانلويجي بوفون ومهاجم برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي. واللقب هو الثالث لرونالدو في هذه الجائزة أي اكثر بلقب واحد من ميسي.

حصلت ليكي مارتنز لاعبة هولندا وبرشلونة على جائزة أفضل لاعبة كرة قدم في القارة. وتفوقت مارتنز على بينيل هاردر مهاجمة فولفسبورغ، وجنيفر ماروجان لاعبة وسط اولمبيك ليون. وقادت مارتنز المنتخب الهولندي للسيدات للفوز بأول لقب دولي بحصولهن على بطولة أوروبا هذا العام. واختيرت مارتنز البالغة من العمر 24 عاما أفضل لاعبة في البطولة.

تُوج الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، بجائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لأفضل لاعب خط وسط خلال الموسم الماضي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل