المحتوى الرئيسى

ليفربول × وست هام | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

02/24 16:54

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

بدلاء الهامرز: (جو هارت ، وينستون ريد ، سام بايرام ، مايكل أنطونيو ، ديكلان رايس ، جوردان هيجيل ، تشيتشاريتو).

الفريق الضيف "وست هام": يدخل المدرب "دافيد مويس" المباراة بطريقة (5-4-1)، وبتشكيلة تضم: (أدريان / باتريس إيفرا ، آرون كريسويل ، أنجيلو أوجبونا ، جيمس كولينز ، بابلو زاباليتا / مانويل لانزيني ، مارك نوبل ، شيخو كوياتي ، جواو ماريو / ماركو آرناوتوفيتش ).

بدلاء الريدز: ( سيمون مينيوليه ، ديان لوفرين ، جوزيغ جوميز ، ألبيرتو مورينو ، جوردان هندرسون ، آدم لالانا ، دومينيك سولانكي ).

صاحب الأرض "ليفربول": يبدأ الألماني "يورجن كلوب" بطريقة (4-3-3)، وبتشكيلة تضم: ( لوريس كاريوس / آندرو روبرتسون ، فيرجيل فان دايك ، جويل ماتيب ، ترينت أليكساندر- آرنولد / جيمس ميلنر ، إيمري تشان ، أليكس أوكسليد-تشامبرلين / ساديو ماني ، روبيرتو فيرمينو ، محمد صلاح ).

يحتضن اللقاء استاد آنفيلد، والصافرة للحكم ستيوارت آتويل.

على الجانب الآخر استطاع وست هام أن يتخطي هزيمته أمام برايتون بنتيجة (3-1) بفوزه أمام واتفورد بنتيجة (2-0)، ليحتل بذلك المركز الـ12 برصيد 30 نقطة، ويسعى الآيرونز لتقديم عرضاً جيداً ومحاولة الوصول إلي نتيجة إيجابية تساعدهم فى الصعود بمركزهم، وتخطي واتفورد وبورنموث صاحبي المركزين العاشر والحادي عشر من جدول الترتيب.

ليفربول قادم من انتصار على بورتو بخماسيةٍ نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ما يعني أن يورجن كلوب حسم بطاقة العبور للدور التالي مبكراً.

يسعي الريدز صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة للفوز بالثلاث نقاط في المباراة للسعي وراء مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 56 نقطة، وللتخلص من ملاحقة كلاً من تشيلسي وتوتنهام أصحاب المركزين الرابع  والخامس على التوالي، وجدير بالذكر أن الشياطين الحُمر والبلوز سيتواجهون أيضاً في الجولة 28، ويصب هذا فى مصلحة وفرصه للفريق الأحمر للتخلص من منافسيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل