المحتوى الرئيسى

أوزيل يستعد لمباراة مانشستر سيتي بلقاء الأمير علي بن الحسين

02/24 16:17

ذكر موقع "ديلي ميل" أن مسعود أوزيل احتسى أمس الجمعة (23 فبراير/شباط 2018) القهوة مع الأمير الأردني علي بن الحسين في العاصمة البريطانية لندن، وأضاف أن أوزيل (29 عاما) نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة له وهو بصحبة الأمير في احد مقاهي لندن.

أشارت تقارير صحفية إلى أن مسعود أوزيل، احتقل بتمديد تعاقده مع فريق أرسنال الإنجليزي، برفقة خطيبته "ملكة جمال تركيا" سنة 2014 أمينة جولشا في مدينة إسطنبول. فيما عبر أوزيل عن سعادته بالبقاء مع النادي اللندني أرسنال. (05.02.2018)

وأوضح الموقع البريطاني أن الدولي الألماني، ظهر في حالة جيدة بعدما غاب بسبب المرض عن لقاء فريقه الأخير في مسابقة الدوري الأوروبي أمام اوسترسوند السويدي، والتي خسرها فريق أرسنال الإنجليزي 2-1، وأضاف نفس الموقع أن المرض غيب أوزيل عن فريقه "المدفعجية" منذ الاثنين الماضي، لكن الموقع لم يذكر طبيعة المرض. 

من جهة أخرى، أكد أرسن فينغر مدرب فريق أرسنال أن صانع ألعاب الفريق أوزيل بخير، وسيشارك في لقاء الفريق المنتظر أمام مانشستر سيتي الأحد (25 فبراير/ شباط 2018)، برسم نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الذي يُعول عليه أرسنال من أجل تحقيق أول لقب في هذا الموسم.

يُشار إلى أن فريق أرسنال يحتل الرتبة السادسة في سبورة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، حيث يُحاول فريق العاصمة اللندنية احتلال واحدا من المراكز الأربعة الأولى، التي تُخوله المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

نشرت مجلة فوربس قائمتها لأغنى أندية العالم لكرة القدم. فاحتل فريق توتنهام هوتسبر المركز العاشر في القائمة، إذ يملك النادي 945 مليون يورو. وحاز الفريق على المركز الثاني في الدوري الانكليزي. ووصل الفريق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

نجح يوفنتوس في الوصول إلى نهائي بطولة أبطال أوروبا لهذا العام، لكنه تلقى خسارة كبيرة أمام ريال مدريد في النهائي. أما على الصعيد المالي فما زال النادي ضمن قائمة الأغنى في العالم، إذ تبلغ قيمة النادي نحو 1.12 مليار يورو.

المدرب الألماني الشهير يورغن كلوب قاد فريق ليفربول الانكليزي لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم واحتل المركز الرابع في الدوري الانكليزي. قيمة النادي وصلت إلى نحو 1.33 مليار يورو، محتلاً بذلك المركز الثامن عالميا.

نجح النادي اللندني تشيلسي في الحصول على عقود فلكية لحقوق بث مبارياته. إذ يملك النادي الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش، الذي ضخ أموالا طائلة في ميزانية النادي. قيمة النادي حاليا نحو 1.65 مليار يورو.

خسر فريق أرسنال نحو 4 % من قيمته المالية مقارنة بالعام الماضي ووصلت قيمته هذا العام إلى نحو 1.72 مليار يورو، حسب مجلة فوربس. لكن النادي ما زال ضمن الأغنى واحتل المركز السادس في القائمة، وفاز أخيراً بلقب كأس الاتحاد الأنكليزي لكرة القدم على تشيلسي بهدفين لهدف.

تأسس النادي سنة 1880، لكن النادي التقليدي تغير كثيرا في بعد أن أشتراه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان. وحصل الفريق على المركز الثالث في الدوري الانكليزي هذا الموسم. قيمة النادي حاليا 1.85 مليار يورو.

الفريق البافاري هو الفريق الألماني الوحيد ضمن قائمة أغلى فرق العالم لكرة القدم. إذ تبلغ قيمة النادي نحو 2.41 مليار يورو. ويستثمر في الصيف الحالي بعضا من ملايينه الكثيرة في شراء لاعبين جدد.

احتل الفريق الملكي المركز الثالث فقط في القائمة بقيمة وصلت إلى 3.18 مليار يورو. رغم الانجازات الكبيرة للفريق هذا الموسم وفوزه بالدوري الإسباني وبطولة أبطال أوروبا. ويعود سبب تراجع قيمة النادي إلى معدل أعمار اللاعبين المرتفعة نوعا ما، إذ يصل المعدل إلى 27.3 سنة.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل