المحتوى الرئيسى

بالصور.. محافظ بني سويف يشارك بالمؤتمر الإقليمي للشباب بالفيوم

02/24 16:10

شارك المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم السبت، في انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمي الأول للشباب والذي تنظمه محافظة الفيوم، تحت شعار "شارك..ابدع.. انطلق".

جاء ذلك بحضور عدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والهيئات والشخصيات العامة وبعض رؤساء اللجان بمجلس النواب، وبمشاركة نحو 1200 شاب وفتاة من محافظات إقليم شمال الصعيد "بني سويف والمنيا والفيوم".

وشهدت الجلسة الافتتاحية حضور كل من الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، واللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، ومحافظ الفيوم الدكتور جمال سامي، اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، والمهندس أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب.

وأكد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، أهمية هذا الملتقى الكبير لشباب الإقليم، والذي يعد استفادة عملية من مؤتمرات الشباب التي يرعاها الرئيس السيسي، والتي أصبحت نموذجًا يحتذى به على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلتها محافظة الفيوم في إخراج هذا المؤتمر بالشكل اللائق والمتميز.

واستعرض حبيب أهم النقاط التي تتضمنها هذه الملتقيات الشبابية الحاشدة حيث إنها تعد فرصة كبيرة لتدريب الشباب على القيادة والريادة، وتبادل الرؤى والأفكار والخبرات بين شباب الإقليم، ورفع الوعي بأهم القضايا والتحديات المجتمعية، حيث يمكن أن تفرز هذه الملتقيات أجندة عمل مشتركة تتسم بالرؤية المتكاملة، وما يتفق مع متطلبات واحتياجات الإقليم نحو التنمية الشاملة ليمثل رقمًا محوريًا في نهضة الوطن وتقدمه على كافة المستويات.

وأشار محافظ بنى سويف إلى أن محافظة بنى سويف عمدت إلى الاتجاه العملي في ملف الشباب من خلال فعاليات وأنشطة ومشروعات عملية يشارك فيها الشباب لإتاحة الفرصة لتمكينهم ورفع درجة الوعي والانتماء لديهم، والاستفادة من قدراتهم وحبهم الشديد لوطنهم وأفكارهم ورؤاهم في خدمة المجتمع.

احتفل أبطال عرض «اضحك لما تموت» بمرور 15 ليلة عرض المسرحية على خشبة المسرح القومى، خاصة أن العرض رفع شعار كامل العدد، محققا نجاحا جماهيريا كبيرا. وأقيمت الاحتفالية بعد انتهاء عرض، أمس الجمعة، بحضور ...

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل