المحتوى الرئيسى

شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم «عامل من بنها»

02/24 15:50

طرحت شركة كريايفتى المنتجة للفيلم السينمائي "عامل من بنها" البوستر الدعائي للفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال موسم شم النسيم.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر بعض السلبيات في المجتمع المصري، لكنه ينتصر في النهاية أن الشعب المصري يحمل صفات نبيلة تظهر وقت الشدة مهما ساءت ظروف هذا البلد.

ويقوم ببطولة الفيلم عدد من النجوم الشباب وهم محمد ثروت وطاهر أبوليلة، ومن مسرح مصر حامد الشراب وإبرام نشأت وسارة الدرزاوى وبيشوى وسامى مغاورى، بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن الذين سيظهرون كضيوف شرف، منهم لطفى لبيب وسامى مغاورى، والفيلم من إنتاج شركة "كريايفتى" إسلام محمود، وإخراج لهالة المدنى.

احتفل أبطال عرض «اضحك لما تموت» بمرور 15 ليلة عرض المسرحية على خشبة المسرح القومى، خاصة أن العرض رفع شعار كامل العدد، محققا نجاحا جماهيريا كبيرا. وأقيمت الاحتفالية بعد انتهاء عرض، أمس الجمعة، بحضور ...

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل