المحتوى الرئيسى

«والي» و«مصيلحي» يفتتحان السوق الخيرية بسفارة الكويت | المصري اليوم

02/24 15:41

شهدت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، السبت، افتتاح السوق الخيرية والذي تقيمه سفارة الكويت بالقاهرة احتفالا بالعيد الوطني لدولة الكويت وذلك برفقة وزير التموين، الدكتور على مصيلحي.

وقدمت «والي» التهنئة للأشقاء في الكويت بمناسبة عيد الاستقلال، مشيرة إلى أن السوق الخيرية أصبحت أحد الأنشطة الخيرية الرئيسية في مصر، موضحة أن العائد من السوق الخيرية العام الماضي تم تخصيصه لشراء معدات ومستلزمات لصالح مستشفى أبوالريش.

وتقام السوق الخيرية هذا العام تحت شعار «معا من أجل الطفولة والإنسانية»؛ وكان في استقبال غادة والي سفير الكويت بالقاهرة محمد صالح الذويخ

واشتملت السوق الخيرية على العديد من المنتجات من ملابس نسائية وإكسسوارات وأدوات مطبخ ومواد غذائية وأطعمة كويتية الصنع وكذلك أدوات المطبخ وأنتيكات، ومنتجات أخرى كلها كويتية المنشأ.

وتهدف السوق الخيرية بشكل رئيسي إلى إبراز أهمية العمل الأهلي في خدمة المجتمع بقصد تحقيق الحماية لفئات محرومة وتحسين حياتهم الاجتماعية والصحية والبيئية والتعليمية.

وتقام السوق الخيرية بسفارة دولة الكويت في مصر تحت إشراف اللجنة النسائية في السفارة وسيدات وفتيات الجالية الكويتية المقيمات في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل