المحتوى الرئيسى

الطماطم بـ3 جنيهات.. انخفاض نسبي في أسعار الخضروات بالإسكندرية اليوم - إسكندراني

02/24 14:33

انخفضت نسبيا أسعار الخضروات والفواكه بأسواق الإسكندرية اليوم، وذلك مقارنة بأسعار نهاية الأسبوع الماضي.

انخفض سعر كيلو الطماطم إلي ٣ جنيهات، مقارنة بسعر ٤ جنيهات سابقا، والبطاطس الطبخ انخفضت إلي ٥ جنيهات، والكرنب بلغ ما بين ٨ إلى ١٠ جنيهات، والقرنبيط ما بين ٥ إلي ٨ جنيها مقارنة بحد أدني ٦ جنيهات سابقا.

وسجل سعر الكوسة ٧ جنيهات للكيلو، والبطاطس القلية بلغت ما بين ٤ إلي ٦ جنيهات، والخيار البلدي انخفض إلى ٥ جنيهات، والمستورد بلغ ٧ جنيهات، والبصل بلغ ٨ جنيهات للأحمر و٦ للأبيض، وانخفض سعر الليمون نسبيا إلى ٢٢ جنيها للكيلو، مقارنة بسعر ٢٥ جنيها سابقا.

فيما بلغ سعر الجزر إلي ٦ جنيهات، والباذنجان البلدي بلغ ٤ جنيهات، والرومي بلغ ٤ جنيهات، والبنجر بلغ ١٤ جنيه للكيلو، والفلفل الألوان بلغ سعره ما بين ١٨ إلي ٢٠ جنيهات للكيلو، والفاصوليا الخضراء بلغت ١٢ جنيها، والثوم البلدي ٣٠ جنيها والمستورد ٤٢ جنيها.

وعلى مستوى الفاكهة أنخفضت نسبيا غالبية الأسعار، وبلغ سعر الكاكا ما بين ٨ إلى ١٠ جنيهات، والجوافة إلى ما بين ٧ إلى ١٠ جنيهات، وسعر الرمان بلغ ٦ جنيهات، والبرتقال الأخضر سجل ما بين ٥ إلي ٧ جنيهات، واليوسفي بلغ ٤ جنيهات.

وسجل البرقوق ٣٢ جنيها، والموز سجل ٨ جنيهات، وبلغ سعر البلح الأسود ما بين ٦ إلي ٨ جنيهات، فيما بلغ التفاح الأمريكي ٢٠ جنيها، والتفاح اللبناني الأصفر عند ١٨ جنيها، ، والأناناس المستورد بلغ ٣٠ جنيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل