المحتوى الرئيسى

«تعليم بورسعيد»: تعيين المعلمين المتعاقدين دفعة 2012-2013

02/24 13:01

أعلن الدكتورنبوى باهى، وكيل وزارة التعليم ببورسعيد، عن فتح باب التسجيل الإلكترونى لبيانات التسكين على وظيفة معلم لجميع المعلمين والإخصائيين المساعدين المحجوبين من التعيين، والمتعاقدين فى عام 2012-2013، وما قبلهما لمن تجاوز الفترة القانونية وما زال على رأس العمل.

وقال "باهي"، فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن تسجيل البيانات يبدأ من 17 مارس المقبل ولمدة 20 يومًا تالية، وفقًا لتوجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، وبإشراف الدكتور صلاح الدين غنيم، مدير الأكاديمية المهنية للمعلم.

وأوضح أن ملفات المعلمين تُسلم إلى الأكاديمية المهنية للمعلم فرع بورسعيد بعد مراجعتها من مسئولى الإدارات التعليمية، شريطة أن يضم كل ملف خطابًا من جهة العمل يفيد بأن المتقدم ما زال على رأس العمل، وصحيفة أحوال جنائية معتمدة وحديثة حتى شهر مارس 2018، ومفردات راتب لآخر صرف من جهة العمل.

احتفل أبطال عرض «اضحك لما تموت» بمرور 15 ليلة عرض المسرحية على خشبة المسرح القومى، خاصة أن العرض رفع شعار كامل العدد، محققا نجاحا جماهيريا كبيرا. وأقيمت الاحتفالية بعد انتهاء عرض، أمس الجمعة، بحضور ...

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل