المحتوى الرئيسى

انطلاق فعاليات المؤتمر الإقليمى الأول للشباب بالفيوم

02/24 13:01

انطلقت منذ لحظات فعاليات المؤتمر الإقليمي الأول للشباب المقام بنادي قارون بالفيوم، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يحضر المؤتمر اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة علي وزيرة التخطيط، ومحافظو الفيوم وبني سويف والمنيا.

وقال الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، إن المؤتمر يهدف إلى مناقشة أهم التحديات التي تواجه شباب محافظات شمال الصعيد، وحثهم على المشاركة الفعالة والإيجابية فى كل الاستحقاقات الانتخابية، وعلى رأسها الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرًا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا خاصًا بالشباب وتعمل جاهدة على تأهيلهم لتبوء المناصب القيادية والاستماع إلي آرائهم ومقترحاتهم والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر، خلال جلساته على مدى يومين، موضوعات وقضايا مهمة، ومنها التخطيط ورؤية "مصر 2030" وتطوير منظومة الثروة الحيوانية والداجنة وتطوير منظومة الشباب والرياضة والاستثمار وريادة الأعمال وتطوير المنظومة الثقافية والشئون الخارجية والأمن العربى والإقليمى، وتطوير المنظومة السياحية وتطوير منظومة التعليم والبحث العلمى.

كما يناقش المؤتمر دور الشباب ما بين الإنجازات والبطولات، ورؤى الشباب فى بناء المستقبل إلى جانب بحث دور مؤسسات الدولة فى تأهيل الشباب ودور المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال فى بنائهم، كما يتناول المؤتمر الشباب والمشروعات الوطنية ودور الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة فى بناء الوطن.

احتفل أبطال عرض «اضحك لما تموت» بمرور 15 ليلة عرض المسرحية على خشبة المسرح القومى، خاصة أن العرض رفع شعار كامل العدد، محققا نجاحا جماهيريا كبيرا. وأقيمت الاحتفالية بعد انتهاء عرض، أمس الجمعة، بحضور ...

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل