المحتوى الرئيسى

هارجريفز: هناك أجندة ضد بوجبا في يونايتد.. لا أعلم لماذا!

02/24 12:26

دافع أوين هارجريفز لاعب مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق عن بول بوجبا نجم وسط الأول والذي تشير التقارير إلى توتر علاقته بالمدرب جوزيه مورينيو وإمكانية رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي.

وقال هارجريفز لراديو 5 لايف:"هناك حتما أجندة ضد بوجبا لا أعلم لماذا؟ أعتقد أنه لاعب رائع".

وأضاف "المشكلة ظهرت منذ لقاء توتنام رغم أنه بدأ الموسم بشكل رائع، إن كنا سننتقد بوجبا بسبب هذه المباراة، فلم يكن له تأثيرا على النتيجة النهائية".

مورينيو: لا أريد الحديث عن شجاري السابق مع كونتي فينجر: جوارديولا لم يحقق نجاحات مستحيلة.. انظروا إلى برشلونة فيديو أهداف الجمعة – كهربا يسجل وعمرو بركات يصنع في عبور الاتحاد للشباب مواعيد مباريات السبت – الأهلي يواجه لاعبه السابق.. وصلاح يتحدى المطارق

وشارك بوجبا في سقوط يونايتد 2-صفر أمام توتنام يوم 31 يناير الماضي وفوجئ الجميع أنه على دكة البدلاء في اللقاء التالي أمام هدرسفيلد تاون!

وواصل هارجريفز "لم نر بوجبا الذي نعرفه في اللقاءات الخمسة الأخيرة، أعتقد السبب أنه لا يلعب في المركز الذي اعتاد عليه في يوفنتوس".

وأردف "الأجندة هي أن الكل يتحدث عن سعره، ما يقوم به في مواقع التواصل الاجتماعي، قصات شعره. حقيقة هو لاعب رائع وزميل جيد يحبه الجميع. الأمر يزداد سوء وعلى يونايتد حل الأمر".

وزعمت صحيفة صن الإنجليزية أن سبب المشكلة بين بوجبا ومورينيو هي شكوى الأول من مركزه في الملعب. (التفاصيل)

وكان بوجبا بديلا في لقاء الأربعاء الماضي أمام إشبيلية في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يضطر مورينيو لإشراكه في الدقيقة 17 بعد إصابة أندير هيريرا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل