المحتوى الرئيسى

في الإسكندرية.. انتحار سيدة بالكيروسين وآخر يشنق نفسه

02/24 11:15

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد مأمور قسم شرطة محرم بك، بلاغ من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول "إ . م . أ" 38  سنة، ربة منزل، مقيمة في شارع عبدالقادر الغرياني، دائرة القسم مصابة بحروق بمختلف أنحاء الجسم من الدرجة الثانية والثالثة ولفظت أنفاسها الأخيرة.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع زوجها "ه . ح . م"،40  سنة تاجر مقيم بذات العنوان، وقرر أنه أثناء تواجده بمسكنه صحبة زوجته المذكورة قامت بمغافلته وسكبت مادة بترولية "كيروسين تصادف تواجده بالمنزل" على ملابسها، وأشعلت النيران بنفسها، مما أدى لحدوث إصابتها التي أودت بحياتها.

وأضاف أنها كانت تعاني من مرض نفسي تعالج منه ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاتها.

وبسؤال والدها أيد ما جاء بالفحص، ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاتها وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1772 / 2018 إداري قسم شرطة محرم، وجاري العرض على النيابة.

ومن محرم بك إلى كليوبترا، إذ تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور سيدي جابر بانتحار شخص داخل سكنه بالعقار 8 شارع عمر الخيام، وبالانتقال والفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثالث، ووجود جثة قاطنها المدعو "م . م . ب" 26 سنة، بدون عمل، معلقة على أحد الحوائط بصالة الشقة، ملفوف حول رقبته حبل مربوط طرفة الآخر بحلقة حديدية، ويرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين عدم وجود إصابات ظاهرية.

وبسؤال والدته "ز . م . ا" 53 سنة، ربة منزل، مقيمة في شارع الأقصر في كليوباترا، قررت أن نجلها يقيم بالشقة بمفرده ويعاني من مرض نفسي منذ فترة، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل