المحتوى الرئيسى

«لعنة الكارما» تُهدد هيفاء وهبى بالخروج من السباق الرمضانى

02/24 03:14

تُعيش المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، حالة من القلق والتخوف؛ بسبب مسلسلها الدرامي الجديد "لعنة الكارما"، والتي تعاقدت عليه مؤخرًا، مع المنتج ممدوح شاهين للمشاركة به فى السباق الرمضاني المقبل.

ويشهد المسلسل عدة مشكلات قبل انطلاق تصويرة، خاصة وأن الفنان محمد رجب، قد اعتذر فى اللحظات الأخيرة عن المشاركة فى بطولة العمل؛ بسبب ضيق وقته حسبما أعلن خلال بى ان صحفي له، مما وضع الشركة المنتجة فى مأزق خاصة مع اقتراب الشهر الكريم.

وبعد أن قررت الشركة المنتجة للمسلسل انطلاق أولى مشاهد المسلسل اليوم السبت؛ إلا إنها ترجعت فى قرارها لحين الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المقرر مشاركتهم فى المسلسل بشكل رسمي، مما يهدد هيفاء وهبي بالخروج من السباق الرمضاني؛ نظرًا لضيق الوقت، خاصة وأن أغلب الأعمال الدرامية المقرر أن تشارك فى رمضان قد بدأت تصويرها منذ فترة كبيرة.

ويشهد مسلسل "لعنة الكارما"، عودة الفنانة نجوى إبراهيم إلى الشاشة بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث قدمت آخر أدوارها مع الفنان عادل إمام فى مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" الذي عرض عام 2015.

ويشارك هيفاء وهبي فى بطولة المسلسل إلى جانب نجوى إبراهيم، والإعلامي والممثل باسل ألزارو، وشيرين، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي.

ومسلسل "لعنة الكارما " من كتابة وتأليف عبير سليمان وإخراج فاروق اسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين فى ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي، حيث تشاركا العام الماضي فى تقديم مسلسل "الحرباية" من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل