المحتوى الرئيسى

هانى رمزى وبوسى شلبى يطيران إلى الإمارات من أجل «الفجيرة»

02/24 03:14

غادر كل من، الفنان هاني رمزي والإعلامية بوسي شلبي، القاهرة، متجهان إلى الإمارات العربية المتحدة للمشاركة فى مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما فى دورته الثامنة، والتي ستقام فى الفترة من 24 فبراير وحتى 5 مارس.

ومن المقرر أن تشارك من مصر مسرحية " سيلفي مع الموت"، بطولة الفنانة نشوى مصطفى، العرض المسرحي "سيلفي مع الموت" ينتمي لنوعية أعمال المونودراما، التي تعتمد على البطل الواحد الذي يسرد الحدث، وديكور أحمد حشيش، والموسيقى إهداء خالد داغر، ملابس دينا فتحي، إيقاع حركي مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج محمد علام.

ويعتبر مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما، تظاهرة مسرحية، تقيمها إمارة الفجيرة فى كل سنتين مرة، وينهض مسرح دبا الفجيرة بشرف تنظيمة وإخراجه للنور، وذلك احتفاء بالمسرح كفن يرتقي بوعي الناس ويحسن من ذائقتهم الفنية بعيدًا عن بريق الجوائز والمسابقات كما يجري عادة فى المهرجانات الأخرى، والغاية من إقامة هذا المهرجان ترسيخ حضور المسرح المونودرامي (مسرح الممثل الواحد) فى الحياة المسرحية العربية عامة والإماراتية خاصة، وخلق ظروف وشروط تطور هذا الفن المسرحي الصعب والراقي ودعم الكوادر الشابة والموهوبة والتي يمكن أن تنهض به.

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل