المحتوى الرئيسى

يسري نصر الله يرد على اتهامه بـ"التطبيع" - E3lam.Org

02/24 00:25

قال المخرج يسري نصر الله، إنه يدافع دائمًا عن حقوق الشعب الفلسطيني، ويتعامل مع إسرائيل على أنها دولة محتلة، مضيفًا أن الاتهامات التي طالته وتحمل شبهات “التطبيع” غير صحيحة.

أضاف “نصر الله” خلال حواره مساء اليوم الجمعة، ببرنامج “أنا وأنا” مع الإعلامية سمر يسري، عبر قناة ON E، أنه لا يفضل الانسحاب من المشاركة في مهرجانات سينمائية، بسبب وجود مشاركة إسرائيلية بها، مشيرًا إلى أنه لا يجب ترك الساحة للأفلام الإسرائيلية.

نرشح لك: فيلم يسري نصر الله الذي يكرهه يوسف شاهين

في سياقٍ مختلف، أكد “نصر الله” على أن إذا منعت الرقابة أفلامه فإنه لن ييأس، وسيظل “قاعد على قلبهم واالي هتمنعه الرقابة النهاردة هتجيزه بكره”، حسب قوله، مشيرًا إلى أن الممثلين لا يجوز الكذب عليهم، لأنهم زملاء عمل، أما عن أقرب الممثلين له فأكد أنهم “يسرا وباسم سمرة الذى يحب العمل معه كثيرًا، ومنه شلبى وهند صبرى ومنى زكى”، ويستطيع البكاء أمامهم وهم كذلك يستطيعوا البكاء أمامه نظرًا للصدق فى التعامل مع بعضهم البعض.

وعبر “نصر الله” عن رغبته في إخراج فيلم يكشف صعوبة العلاقة العاطفية بين الرجل والمرأة، مضيفًا أن العلاقات الرومانسية صعبة ومركبة جدًا، لذلك أريد أن أقوم بعمل فيلم يحكي عن العلاقات بين الرجل والمرأة بشكل أوضح فى المجتمع، يوازى النموذج الغربى فى الحريات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل