المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يخشى مفاجأت طنطا ويبحث عن الوصافة

02/24 11:41

يلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره طنطا على ستاد الإسماعيلية اليوم السبت الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للمسابقة المحلية، يدخل الدراويش المباراة محتلا المركز الثالث برصيد 46 نقطة فيما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

طالب البرتغالي بيدرو بارنى المدير الفني للدراويش لاعبيه بضرورة الفوز وتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة إنبي، ويتطلع الإسماعيلي لحصد نقاط المباراة من أجل العودة إلى وصافة الدوري مجددا والتي يحتلها الزمالك برصيد 48 نقطة من أجل المحافظة على حظوظ الدراويش في المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمد فوزى ومحمد مجدي، محمود متولي وريتشارد بافور ومحمد ابو المجد "بوشا" ومحمد هاشم  وبهاء مجدي، حسنى عبد ربه وعماد حمدى ومحمد فتحي ونادر رمضان وإبراهيم عبد الخالق ومحمد الصادق وكريم بامبو وعمر الوحش وابراهيم حسن وعبدالرحمن مجدي، موسى كمارا، شكري نجيب، دييجو كالديرون، ويغيب عن اللقاء الظهير الأيمن باهر المحمدى  للإصابة.

وفي المقابل يسعى طنطا بقيادة أسامة عرابي لتحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط وطالب من لاعبيه التركيز الشديد داخل الملعب طوال التسعين دقيقة وعدم السماح للإسماعيلي بالتسجيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل