المحتوى الرئيسى

شيخ تعليقًا على وصية متصل: أوصيت بالنار - E3lam.Org

02/23 23:19

كشف متصل ببرنامج “وبكرة أحلى” عن وصيته التي جاء فيها أن لا تدخل ابنته بيته في حال حصل له مكروهًا؛ موضحًا أن ابنته في عمر 23 عامًا وبسبب قوانين الرؤية في مصر لم يعد يرى ابنته من وهي في سن 15 عامًا منذ 2010 حتى الآن.

أشار المتصل خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “وبكرة أحلى” الذي يذاع عبر فضائية “النهار” مساء اليوم الجمعة مع الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد؛ أنه منذ وفاته والدته عام 2012، والتي كانت تتمنى رؤية ابنته وصى تلك الوصية.

نرشح لك: تفاصيل جديدة بشأن العقار المنهار في منشأة ناصر

تابع المتصل متسائلًا هل يحمل وزرًا بسبب تلك الوصية؟ مشيرًا إلى أن قلبه لا يشعر بابنته نهائيًا حيث أنه لم يحضنها مرة واحدة منذ 23 عامًا؛ لافتًا إلى أنه لا يعلم ردة فعله حال سمع عنها مكروهًا يصيبها.

من جانبه علق الشيخ محمد أبو بكر على الاتصال قائلًا: “جدع.. أول مرة أشوف حد بيوصي على النار”، متابعًا موجهًا كلامه للمتصل: “مالكش وصية، هذه وصية باطلة”.

أردف “أبو بكر” مناشدًا الابنه أن تسمع صوت بكاء قلب والدها قبل عينه على فراقها، قائلًا: “إنتِ في خير ما دام هو في خير، الحقيه قبل ما يغادر الحياة”، كما طالب الوالد عدم تنفيذ الوصية خشية عذاب النار، وطالب أبنائه وزوجته عدم تنفيذ تلك الوصية.

روى الشيخ أن والده كان قد وصى على إحدى أخواته، وعندما جاءت وقبلته كان في غاية السعادة، وأكد “أبوبكر” أن من يوصي بتلك الوصية أوصى بالنار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل