المحتوى الرئيسى

9 مارس.. شرم الشيخ تستضيف البطولة العربية لأسلحة ضغط الهواء

02/23 23:03

تستضيف مدينة شرم الشيخ، البطولة العربية للأسلحة، ناشئين وناشئات، فى الفترة من 9 إلى 18 مارس المقبل، بمشاركة 12 دولة عربية وأكثر من 300 متسابق.

وقال علي أنور الشناوى، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، إن المدينة الشبابية بشرم الشيخ تستضيف البطولة العربية للأسلحة "ضغط الهواء" رجال وسيدات، ناشئين وناشئات، تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والاتحاد المصري للرماية.

وأكد الشناوي أن الدول المشاركة فى البطولة هى: السعودية والإمارات والبحرين والكويت والعراق والجزائر وتونس ولبنان وسوريا والأردن وسلطنة عمان.

وأوضح أن البطولة ستشهد حضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية، ودعيج العتيبي، رئيس الاتحاد العربي للرماية، وفارس السعدي، رئيس الاتحاد السعودي للرماية، ووزير الشباب والرياضة الجزائري الهادي ولد علي.

وأشار إلى أن المدينة الشبابية مستعدة لاستقبال أى بطولة عربية أو إفريقية أو عالمية لما تملكه من مقومات وملاعب تؤهلها لذلك، ما يؤكد على قدرات مصر التنظيمية واستضافة الأحداث الكبرى، ويؤدى نجاح البطولة إلى إرسال رسالة للجميع بأن مصر بلد الأمن والأمان.

خضعت الفنانة الاستعراضية إيمي سلطان لجلسة تصوير بعدسة المصور محمود عاشور، وظهرت خلالها بإطلالة كلاسيكية جريئة. وظهرت إيمي بفستان من تصميم أحمد عبدالله الذي اعتمد على القماش الذهبي المرصع ببعض ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل