المحتوى الرئيسى

تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي للهاتف Essential PH-1 أصبح متوفرًا عبر الهواء - إلكتروني

02/23 19:44

على الرغم من أن مبيعات الهاتف Essential PH-1 ليست كبيرة بحيث أنها لم تتجاوز حتى حاجز 500 آلف وحدة في العام الماضي، فهذا لم يمنع شركة Essential من مواصلة دعم هذا الهاتف، فقد قامت الشركة الوليدة حديثا بإصدار العديد من التحديثات لهذا الهاتف منذ إصداره.

كانت شركة Essential قد وعدتنا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Essential PH-1، ولكن قررت الشركة في نهاية المطاف عدم إصدار هذا التحديث والإنتقال مباشرة إلى الأندرويد 8.1 Oreo بعدما أوضحت لنا الشركة بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo غير مستقر كما ينبغي.

في الفترة الماضية، إذا كنت ترغب في إختبار تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي على الهاتف Essential PH-1 الخاص بك، فقد كان عليك القيام بذلك يدويًا وهذا بطبيعة الحال ما لا يحب العديد من الأشخاص القيام به. ومع ذلك، هناك الآن طريقة سهلة للحصول على تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي. وهذه الطريقة تنطوي على الذهاب إلى الصفحة الخاصة على الموقع الرسمي لشركة Essential، وإختيار ” Over the Air ” كإجابة على السؤال ” How would you like to install the beta “.

بعد ذلك، قم بإدخال إسمك، وعنوان البريد الإلكتروني، وID الخاص بجهازك. بمجرد أن تقوم بذلك ستتلقى إشعارًا لتحميل وتثبيت تحديث الأندرويد 8.1 Oreo عبر الهواء، ومن دون أي كابلات أو حاسوب. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هناك إحتمال كبير أن تواجه بعض المشاكل في تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي على الهاتف Essential PH-1 الخاص بك.

Pingback: تحديث الأندرويد 8.1 Oreo التجريبي للهاتف Essential PH-1 أصبح متوفرًا عبر الهواء – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل