المحتوى الرئيسى

إيمري جان ينقل توهجه إلى عالم الموضة!

02/23 17:05

استطاع  إيمري جان نجم ليفربول الإنجليزي أن يستقطب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، التي تسعى لانتداب الدولي الألماني في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تطور أداء جان كثيراً هذا الموسم مُستفيداً من ثقة مدرب الفريق يورغن كلوب، وكذلك الخبرة التي راكمها في واحد من أقوى الدوريات في العالم.

يبد أن توهج إيمري جان (24 عاماً) لم يعد يقتصر فقط على مباريات كرة القدم، التي يبذل فيها لاعب الوسط غالباً جهداً كبيراً، بل انتقل إلى عالم الموضة.

فقد ذكر موقع "شبورت بيلد" أن الدولي الألماني أصبح مصمم أزياء، حيث صمم مجموعة أزياء خاصة به بالتعاون مع شركة الملابس السويدية العالمية "أتش أند أم" H &M.

بخلاف الموسم الماضي، لم يعد لاعب خط الوسط الألماني إيمري جان أساسيا في صفوف ليفربول الإنجليزي. فقد وجد صعوبة في التأقلم مع أسلوب اللعب الجديد للمدرب يورغن كلوب، وهو ما قد يعجل برحيله عن الفريق. يوفنتوس أبدى اهتمامه بجان. (07.02.2017)

وقال جان "لكي أكون صادقاً يجب القول إنني أجد الأمر رائعاً كوني أول لاعب بعد ديفيد بيكهام يحصل على مجموعة أزياء خاصة به"، وأضاف: "لقد كان بيكهام في أيام شبابي دائماً نموذجاً رائعاً فيما يخص الموضة"، وأردف: "غير أن بيكهام لعب للأسف في الفريق الخطأ في إنجلترا (يقصد مانشستر يونايتد غريم فريق ليفربول)".

وفي السياق ذاته، أكد اللاعب صاحب الأصول التركية أن أغلبية اللاعبين يهتمون بمظهرهم وشكلهم بشكل كبير، وأضاف أن كرة القدم والموضة اليوم يُرافقان بعضهما البعض. جدير بالذكر أن مجموعة ملابس إيمري جان، سيتم طرحها في الأسواق الألمانية في الثامن من مارس/ آذار القادم.

قبل أيام من إعلانه عن القائمة الأولية للمنتخب الألماني استعدادا لمنافسات يورو 2016، أعلن المدير الفني يواخيم لوف أن قائمته لن تخلو من مفاجآت. وقال لوف في تصريحات صحفية. "أحيانا يكون عنصر المفاجأة مفيدا من الناحية التكتيكية ويمد هيكل الفريق ككل بالطاقة". ولم يخلف لوف وعده، حيث ضمت اللائحة وجوها شابة جديدة.

أحد هذه الوجوه يوليان فايغل لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند. تألق فايغل (19) رغم صغر سنه جعله يحظى بثقة المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف.

يوشوا كيميش (21 عاما) لاعب بايرن ميونيخ تمكن أيضا من إقناع لوف بضمه إلى القائمة الأولية للمنتخب الألماني. ويتميز اللاعب البافاري بإمكانياته الفنية العالية بالإضافة إلى قدرته على اللعب في خط الدفاع والوسط على حد سواء.

ساهم يوليان براندت (20 عاما) في المراحل الأخيرة من الدوري الألماني بشكل كبير في عودة فريقه باير ليفركوزن بقوة ليحتل المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا. لذلك كان من الطبيعي أن يمنحه لوف فرصة المشاركة في المعسكر التدريبي للمنتخب للوقوف عن كثب على إمكانياته الفنية.

باستدعائه من طرف المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، أصبح حلم جناح فريق شالكه ليروي سانيه (20 عاما) باللعب في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 قاب قوسين أو أدنى من التحقق. وأعرب مهاجم شالكه في أكثر من مناسبة عن رغبته الأكيدة في المشاركة في هذه التظاهرة القارية التي ستقام الشهر القادم في فرنسا التي يحمل جنسيتها أيضاً.

لم تضم القائمة الأولية للمنتخب الألماني رون روبرت تسيلر حارس مرمى فريق هانوفر الهابط إلى دوري الدرجة الثانية. وبدلا من تسيلر فضل لوف استدعاء حارس مرمى باير ليفركوزن بيرند لينو.

شغل لاعب ليفربول الإنجليزي إيمره جان في مشاركاته الأخيرة مع المنتخب الألماني مركز الظهير الأيمن، لكنه لم يقنع في جل المباريات التي لعبها في هذا المركز. ورغم ذلك استدعاه لوف من جديد لتعزيز صفوف المانشافت، ويٌتوقع أن يعتمد عليه لوف في وسط الميدان، وهو نفس المركز الذي يشغله بجدارة مع فريقه ليفربول، خاصة في ظل غياب إيلكاي غوندوغان بسبب الإصابة.

عرفت القائمة الأولية للمنتخب الألماني عودة مدافع شالكه بينيدكت هوفدس بعدما تعافى من الإصابة. وبإمكان هوفدس أن يلعب كظهير أيمن أو أيسر، وهما المركزان اللذان يشكلان نقطة ضعف المنتخب الألماني منذ اعتزال القائد السابق للمنتخب الألماني فيليب لام بعد نهائيات كأس العالم في البرازيل.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل