المحتوى الرئيسى

بالصور| تزايد إقبال المصوتين على انتخابات "مهندسي كفر الشيخ"

02/23 16:44

شهدت انتتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في كفر الشيخ، إقبالاً متزايداً، قبل قليل، حيث تُجري الانتخابات في 6 لجان بإجمالي 9 صناديق، بالدور الأول علوي بمقر النقابة الفرعية بمدينة كفر الشيخ.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين، برئاسة المهندس محمد الخطيب، أن إجمالي أصوات الجمعية العمومية التي يحق لها التصويت 10200 عضو من المسددين للاشتراكات، كما تتم الانتخابات تحت إشراف قضائي.

ويتنافس عليها 25 مرشحاً من بينهم 3 مرشحين يتنافسون على مقعد النقيب، 6 مرشحين على شعبة "الكهرباء"، و14 مرشحًا على شعبة "المدني"، ومرشحين اثنين على شعبة "العمارة".

وكما يتنافس على مقعد النقيب كل من عبدالسميع عبدالقادر يوسف، عن شعبة مدني، إبراهيم بسيوني شلبي النجار، عن شعبة عمارة، وبدير محمد عبدالباري إبراهيم، عن شعبة الكهرباء، بينما يتنافس مرشحان على العضوية في شعبة "العمارة"، وهما وفائي محمد بسيوني الشناوي، ومحمد محمد إبراهيم أبو طبل.

فيما يتنافس على شعبة الكهرباء 6 مرشحين وهم كل من حسن حسين حسين التملي، والشاذلي مصطفى محمد سعد، ومحمد أحمد السعيد نصير، وحاتم عبدالحميد بسيوني عبدالحميد، وأشرف زغلول أحمد عبدالواحد، ومحمد محمود فتحي طايل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل