المحتوى الرئيسى

تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 - إلكتروني

02/23 16:04

في بداية هذا الأسبوع، تم تسريب بعض المعلومات حول أسعار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. واليوم، جعل المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks الأمور مربكة أكثر مع هذه الصور الجديدة التي قام بنشرها على شبكة تويتر والتي يمكنك رؤيتها أدناه.

لذلك، وفقا لهذا المسرب والذي يحظى بمصداقية عالية جدًا، فيبدو أن الهاتف Galaxy S9 سيكلف 841 يورو، في حين سيكلف الهاتف +Galaxy S9 نحو 997 يورو. والسؤال الأكبر هنا ما هي المناطق أو البلدان حيث سيتم التعامل بهذه الأسعار المذكورة في هذه الصور. ومع ذلك، بالنظر إلى أن السعر مذكور بعملة اليورو، فنحن نعتقد بأنه سيتم التعامل بهذه الأسعار المذكورة في هذه التسريبات الجديدة في البلدان الأوروبية.

بطبيعة الحال، هذه الأسعار غير رسمية، ولكن لن يتعين علينا الإنتظار لفترة طويلة قبل أن نعرف كل شيء حول الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 لأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن هذين الهاتفين في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية يوم الأحد المقبل.

للتذكير، فقد تردد في الفترة الماضية بأن الهاتف Galaxy S9 سيضم شاشة AMOLED Infinity Display بحجم 5.8 إنش وبدقة +Quad HD، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع نفس الشاشة ولكن بحجم 6.2 إنش. وبصرف النظر عن الشاشات، فهواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي كذلك مع المعالج Exynos 8910 في بعض المناطق ومع المعالج Snapdragon 845 في بعض المناطق الأخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

من ناحية أخرى، تردد بأن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 سيأتيان مع 64GB من الذاكرة التخزينية UFS 2.1، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية في حالة الهاتف Galaxy S9، و 6GB من الذاكرة العشوائية في حالة الهاتف +Galaxy S9 مع العلم بأن كلا الهاتفين سيأتيان كذلك مسبقا مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo المرفوق بواجهة Samsung Experience 9.0، ومع شهادة IP68 مما يعني بأنهما سيكونا مقاومين للماء والغبار.

وبالإنتقال إلى الكاميرا، فقد تردد بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 1.7، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الخلفية، فالهاتف Galaxy S9 سيضم كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.5 و 2.4، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع كاميرا خلفية مزدوجة مع العلم بأن المستشعر الثاني سيكون بدقة 12 ميغابكسل أيضا مع عدسة بفتحة 2.4. وبغض النظر عن الكاميرا، فسوف يأتي الهاتف Galaxy S9 كذلك مع بطارية بسعة 3000mAh، في حين سيأتي الهاتف +Galaxy S9 مع بطارية بسعة 3500mAh.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهواتف Galaxy S9 الجديدة ستأتي كذلك مع قارئ قزحية العين العين كوسيلة أمنية لتأمين عملية الدخول إلى الهاتف، وهذه التقنية قد تكون حصلت على بعض التحسينات في الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، على الأقل بالمقارنة مع قارئ قزحية العين في الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. عموما، سنتأكد من كل شيء في غضون بضعة أيام، لذلك لا تنسوا العودة إلينا للحصول على التفاصيل الرسمية.

Pingback: تسريب جديد يكشف لنا عن أسعار الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل