المحتوى الرئيسى

حصاد 27 جولة من الدوري الإنجليزي قبل السبت الكروي

02/23 15:08

تنطلق غدا مباريات الجولة الـ28 للدوري الإنجليزي الأقوى والأشهر في العالم بلا منافس، والذي يضم العديد من الأسماء اللامعة في كرة القدم حاليا، في مقدمتهم الأرجنتيني أجويرو لاعب مانشستر سيتي والإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والثلاثي البلجيكي ادين هازارد ودي بروين ولوكاكو، والذين يلعبون في تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب.

الجولات الـ27 السابقة، شهدت تفوقا ملحوظا لأبناء المدرب الإسباني جوارديولا، حيث أصبح فريق مانشستر سيتي مرعبا لكل فرق الدوري الإنجليزي بعدما تصدر جدول المسابقة برصيد 72 نقطة، وأصبح الفارق بينه وبين أقرب منافسيه مانشستر يونايتد 16 نقطة قبل النهاية بـ 10 جولات.

انحصرت المنافسة الحقيقية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل انطلاق الجولة الـ28، بين الفرق التي تنافس على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وهي الثاني والثالث والرابع، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 56 نقطة، يليه ليفربول 54 نقطة، ثم تشيلسي رابعا 53 نقطة، وتوتنهام في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، ويحاول أرسنال المنافسة من بعيد حيث يحتل المركز السادس برصيد 46 نقطة.

منافسة أكثر سخونة وصراع ناري بين الثلاثي هاري كين مهاجم توتنهام، ومحمد صلاح جناح ليفربول، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي علي لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يحتل هاري كين صدارة الترتيب حتى الآن برصيد 23 هدفا، يليه محمد صلاح برصيد 22 هدفا، وثالثا أجويرو برصيد 21 هدفا، ويدخل المنافسة من بعيد كل من رحيم سترلينج 15 هدفا وجيمي فاردي 13 هدفا وفيرمينيو ولوكاكو 12 هدفا لكل منهما.

أهم مباريات الجولة الـ 28

تشهد الجولة الـ28 مباراتان من العيار الثقيل، حيث تقام الأولى بعد غد الأحد وتجمع فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي على ملعب أولد ترافولد في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

والمباراة الثانية يحل فيها مانشستر سيتي المتصدر ضيفا علي ارسنال بملعب الامارات يوم الخميس المقبل 1 مارس في العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وهي اخر مباراة في الجولة الـ 28.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل