المحتوى الرئيسى

نجم الريال يرد على خالد الغندور

02/23 14:02

رد ميشيل سلجادو، نجم ريال مدريد السابق على خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق، بشأن نادي القرن في إفريقيا.

وكان الغندور تعمد إثارة ملف نادي القرن من جديد، معتبرا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” جامل الأهلي، ومنحه لقب نادي القرن، بالرغم من أحقية ناديه الزمالك.

سلجادو الذي يتولى رئاسة الأكاديمية الإسبانية بدبي قال تصريحات، تزامنت مع إثارة الغندور للملف، أشد بها مصادفة بالفريق المصري، ومؤكدا أحقيته بالتتويج بنادي القرن.

وقال سلجادو ” وجود الأهلي في بطولة الكأس الدولية للناشئين المقامة حاليا بالإمارات له مردود إيجابي كبير، ويساعد على نجاحها”.

وأكد “الأهلي هو ريال مدريد الشرق الأوسط، ويكفي إنه بطل القرن في إفريقيا وأعرق الأندية العربية والإفريقية وصاحب السمعة الرنانة في القارة السمراء والوطن العربي”.

وأشار سلجادو إلى أن فريق الأهلي 2005 يؤدي بشكل طيب للغاية في البطولة ونجح في الفوز على الشارقة 4ـ 1، والأكاديمية الكندية 3-0ويضم بين صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ، ولديهم مهارات جيدة وحظوظ كبيرة في المنافسة بقوة على البطولة، رغم مشاركة برشلونة وريال مدريد وسلتا فيجو وليفربول واليوفنتوس، وغيرهم من الفرق.

وأكد سلجادو أن فريق الأهلي2005 رغم خسارته أمام سيلتا فيجو في مباراته الثانية، إلا إنه كان ندا قويا ونجح فرض أسلوبه على الفريق الإسباني في الكثير من أوقات المباراة، مما يدل على قوة شخصية لاعبيه في هذه السن الصغيرة، ويؤكد أن مستقبل الكرة في الأهلي يسير بشكل جيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل