المحتوى الرئيسى

لويس سييرا يستقر على تشكيل الاتحاد في مواجهة الشباب | Goal.com

02/23 13:19

كشفت تقارير صحفية مقربة من نادي الاتحاد السعودي على استقرار المدير الفني التشيلي لويس سييرا مدرب الفريق مدرب الفريق على التشكيل المثالي لوسط الاتحاد بعد أن عاد اللاعب الكويتي فهد الأنصاري.

وكان الانصاري قد غاب عن قائمة الفريق في المباراتين الماضيتين بسبب الإيقاف من قبل لجنة الانضباط ومن المنتظر مشاركته اليوم أمام الشباب.

ومن المتوقع ان يخوض سييرا المباراة بالثلاثي المكون من جمال باجندوح وفهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا، في منطقة خط الوسط.

كيف تربح سيارة عند حضور مباراة الاتحاد والشباب أرقام وموعد مباراة الاتحاد ضد الشباب مكافأة خاصة لأحمد العكايشي من أجل التسجيل في مرمى الشباب صورة - تيفو وأهزوجة منتظرين لجماهير الاتحاد في مواجهة الشباب

 فيما سيعتمد على نفس التوليفة الهجومية المكونة من محمود كهربا وربيع السفياني وأحمد العكايشي.

كما جهز سييرا، المدافع زياد المولد العائد أيضا من الإيقاف للمشاركة مكان أحمد عسيري المتواجد في معسكر المنتخب الأول، فيما سيعود الحارس عساف القرني لحماية المرمى الاتحادي بديلا لفواز القرني الذي أيضا سيغيب لذات السبب.

ويلتقي نادي الاتحاد بنظيرة الشباب في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتمثل المباراة أهمية كبيرة للعميد نظرا لرغبتهم في المنافسة على اللقب الوحيد المتبقي لهم خلال الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل