المحتوى الرئيسى

3 قوائم تقيم سرادق للدعاية في انتخابات نقابة المهندسين بالفيوم

02/23 14:46

شهدت انتخابات نقابة المهندسين الفرعية، بمحافظة الفيوم، اليوم، نظاما جديدا في الدعاية الانتخابية، للتنافس بين القوائم الانتخابية على دعوة أعضاء الجمعية العمومية للتصويت لصالحها.

وجاء ذلك من خلال وقوقف المرشح على مقعد النقيب لكل قائمة من القوائم الانتخابية الثلاثة، المتنافسة على مجلس نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة، أمام سرادق أقامته كل قائمة ويضم مجموعة من المقاعد والأوراق الدعائية، تحمل أسماء المرشحين وصورهم عن هذه القائمة، في شكل مربع ناقص ضلع، بمدخل نادي محافظة الفيوم.

استحوذت قائمة تيار الاستقلال، برئاسة هشام والي، عضو مجلس النواب، والمرشح على مقعد رئاسة النقابة الفرعية بالمحافظة، على مكان في مواجهة مدخل نادي المحافظة، بينما أقامت قائمة شباب التغيير، برئاسة أمل الشاعر، المرشح على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة، السرادق الخاص بها على الجانب الأيمن من مدخل النادي، وكان الجانب الأيسر من مدخل النادي لقائمة رؤية، برئاسة مجدي حسن راف الله، المرشح على مقعد رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة.

ووزع شباب قائمة المهندسين على الناخبين المتوافدين على مقر النادي، للإدلاء بأصواتهم، قطعة من الشيكولاته وحلوى، مع قائمة تحمل أسماء المرشحين عنها، بينما وقف المرشح على رئاسة النقابة عن قائمة تيار الاستقلال، متقدما أعضاء قائمته من أجل استقبال الناخبين، لدعوتهم لمساندته في الانتخابات.

وأجريت الانتخابات في 7 لجان فرعية، تحت إشراف لجنة قضائية، برئاسة المستشار عبدالله السيد أحمد عبداللطيف، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بالفيوم، وعضوية 7 مستشارين، موزعين على اللجان الانتخابية، حيث يبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات 7404 ناخب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل