المحتوى الرئيسى

منى هلا لريهام سعيد بعد حبسها: «مش ندمانة؟» - لقطات

02/23 04:15

علقت الفنانة منى هلا على القرار الصادر من نيابة حوادث شرق القاهرة بحبس الإعلامية ​ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير»، 4 أيام على على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

ونشرت منى، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، صورة لريهام وهي مرتدية ملابس السجن الرسمية، وعلقت عليها قائلة: «مش ندمانة إنك خطفتى عيال صغيرة»، وتعود تلك الصورة من حلقة قدمتها ريهام ببرنامجها داخل سجن النساء بالقناطر عام 2014.

وقامت منى هلا بحذف تعليقها، بمجرد أن أثير الجدل حولها خاصة وأنها كانت غائبة عن الساحة الفنية و «السوشيال ميديا»، وقررت العودة مرة أخرى بعد أزمة ريهام سعيد.

يذكر أن ريهام سعيد، عرضت عبر برنامجها، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح فريق عمل البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أسرتهم، وأوضح مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، واعترف أحدهم بتحريض معدة البرنامج “غرام عيسى” على فعلتها، والتي بدورها إتهمت ريهام بأمرها فعل ذلك، واختفت ريهام سعيد عن الأنظار تماماً بعد سجن غرام ومصور البرنامج راضي، ثم سلمت نفسها للمثول أمام النيابة العامة، قررتْ نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة «التحريض على خطف الأطفال».

شاهد| نكشف حقيقة الصور الأولى لريهام سعيد بملابس السجن

بعد إتهامها بخطف أطفال.. ريهام سعيد تفجر مفاجأة أمام التحقيقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل