المحتوى الرئيسى

مدرب روما: السذاجة سبب الهزيمة أمام شاختار

02/23 13:04

أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب روما

أبدى أوزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لفريق روما، حزنه على الهزيمة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة 2-1، معتبرا أن الأخطاء الساذجة التي ارتكبها اللاعبون في الشوط الثاني وراء تلك الهزيمة.

شاختار يقلب الطاولة على روما في دوري أبطال أوروبا

وتعرض روما للهزيمة بنتيجة 2-1 في الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دونباس أرينا، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعدما كان متقدما في الشوط الأول بهدف نظيف.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات بعد المباراة: "ارتكبنا العديد من الأخطاء الساذجة من لاعبين أصحاب خبرة دولية".

وأوضح: "كأنني أشركت فريقين مختلفين، الاختلاف أننا في الشوط الأول لعبنا من أجل إلحاق الضرر بالمنافس، لكننا تراجعنا في الشوط الثاني وهو أمر لا أفهمه".

وأضاف: "اهتزت شباكنا بهدف بدأ بهجمة من مدافع المنافس، وهو ما كان من السهل توقعه، وهذا أمر مزعج، لكن هذا الخطأ لا يبرر مستوانا في النهاية".

وأتم المدرب الإيطالي بالثناء على حارسه البرازيلي أليسون قائلا: "لديه حضور في المرمى، ويجعل التصديات الصعبة تبدو سهلة.. هو يؤدي دوره على الوجه الأمثل، إنه يتحول لحارس عظيم".

يُذكر أن مباراة العودة بين الفريقين ستكون يوم 13 مارس المقبل على ملعب الأوليمبيكو، وسيكون الفريق الإيطالي في حاجة للفوز بنتيجة 1-0 على الأقل للوصول إلى الدور ربع النهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل