المحتوى الرئيسى

بسبب بُخله.. إحالة أوراق طالبين قتلا والدهما بالشرقية للمفتي

02/22 20:07

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار مختار محمد ماضي، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، أوراق طالبين وصديقهما، إلى الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية؛ على خلفية اتهامهم بالتخلص من والد الأول والثاني بسبب «بُخله»، وحددت المحكمة جلسة 18 أبريل المُقبل للنُطق بالحكم.

تعود تفاصيل القضية ليوم السبت 12 يناير 2013، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا بالعثور على جثة «علاء.ح.م» 42 عامًا، من أصل فلسطيني وحمل الجنسيتين المصرية والفلسطينية، صاحب معرض أدوات كهربائية بالعاشر من رمضان، مقتولًا بطلق ناري على يد مجهولين داخل المعرض، فيما لاذ الجناة بالفرار، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى التأمين الصحي بالعاشر، تحت تصرف النيابة العامة.

وبمناقشة زوجة المجني عليه، وتُدعى «فيوكاين الشاعر» 44 عامًا، رومانية الجنسية، أشارت إلى أنه أثناء قيام المجني عليه بفتح باب المعرض الخاص به صباح يوم الحادث، فوجئ بطلق ناري من داخل المعرض، مما أودى بحياته.

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء الواقعة نجلي المجني عليه «حسين" 20 عامًا، طالب، و«عمرو» 21 عامًا، طالب، وزميلهما «محمد.و.ع» 21 عامًا، طالب هو الآخر، بسبب سوء معاملة المجني عليه لهم و"بُخله" الشديد وعدم تلبيه احتياجاتهما المالية، فضلًا عن اعتقادهما بزواجه من أخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل