المحتوى الرئيسى

تميم الديكتاتور.. حملة اعتقالات ضد المعارضين القطريين في مدينة خليفة - صوت الأمة

02/22 18:28

اعتقالات واسعة تشنها السلطات القطرية على المعارضين القطريين الذين ينتقدون سياسات تنظيم الحمدين، ,النظام القطري في تمويل الجماعات الإرهابية ومعاداة جيرانه العرب.

وأكد الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، أن السلطات القطرية تغلق الشوارع لتنفيذ عملية اعتقالات في مدينة خليفة.

من جانبه شن المعارضة القطري جابر الكحله المري، هجوما عنيفا على الاعتقالات التي يشنها تنظيم الحمدين ضد الشعب القطري.

وقال  المعارضة القطري في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"اللهم ان حمد بن خليفة ال ثاني و ابنه تميم بن حمد قد منحتهم القوة فظلموا النساء و الاطفال و الارامل و الشيوخ اللهم إنتقم للضعفاء واللهم زلزل عرشهم و انزل عليهم عذابك".

وكان موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أكد أن يوسف الكواري هو الرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر الخيرية، التي تشمل أعمالها بناء مسجد جديد في شمال إنجلترا، وهو أيضا المؤسس لموقع "إسلام ويب"، الذي أصدر فتاوى بتحريم قسم اليمين للحصول على الجنسية البريطانية، لافتة إلى أن قطر الخيرية بالمملكة المتحدة هي الذراع البريطانية لمؤسسة قطر الخيرية، وهي المؤسسة التي تم تصنيفها كمنظمة إرهابية من قبل دول الخليج المجاورة.

وقال الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، إن شعار "حوار الأديان"  الذي يستعمله النظام القطري لخداع الشعوب العربية والأجنبية، هو غطاء لما هو أخطر من البروز الإعلامي وإدعاء التسامح  ومحاولة تجميل صورة تميم وحاشيته.

لا حياء مع تنظيم الحمدين.. بالرغم من تلوث يدها بالدماء قطر تعلن مشاركتها في القمة العربية بالرياض

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل