المحتوى الرئيسى

جلسة بين عبد الحفيظ وصلاح محسن بسبب أزمة عقد الرعاية

02/22 18:09

عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي جلسة مع مهاجم الفريق صلاح محسن لبحث أزمة عقد الرعاية لصالح عبد الحميد العجوز صاحب شركة وادي النيل للتسويق الرياضي.

وانتشرت صورة حول وجود عقد رعاية بين شركة "وادي النيل الرياضية" وصلاح محسن تم توقيعها عام 2008 وتنص على حصول عبد الحميد العجوز على 25% من نسبة إعادة صلاح محسن لأي ناد آخر بعد انتقاله إلى إنبي.

وعلم FilGoal.com أن صلاح محسن طلب مساعدة الأهلي في حل تلك الأزمة وقام بالاتصال بإنبي ليتدخل مسؤولوه أيضا في المشكلة. (طالع التفاصيل)

خبر في الجول – صلاح محسن يطلب مساعدة الأهلي في أزمة "مكتشفه" نصر عزام لـ في الجول: النزاع بين إنبي ومكتشف صلاح محسن قضائي ولا علاقة لاتحاد الكرة "مكتشف" صلاح محسن: سأقاضي إنبي واللاعب وكيل صلاح محسن يكشف لـ في الجول حقيقة صورة عقد الرعاية وموقف لاعب الأهلي

وتحدث أحمد يحيى وكيل اللاعب في تصريحات سابقة لـFilGoal.com قائلا: " ن صحت تلك الورقة فهي انتهت منذ 10 سنوات، فهي تم توقيعها عام 2008 وتاريخ انتهاء العمل بها في 2010". (طالع التفاصيل)

وأكد عبد الحميد العجوز في تصريحات لقناة "دي إم سي سبورتس" نيته مقاضاة صلاح محسن وإنبي مؤكدا أن العقد بينه وبين اللاعب ينص على حصوله على 25% من قيمة عقدع الجديد و20% من قيمة انتقاله من إنبي. (طالع التفاصيل)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل