المحتوى الرئيسى

أسرة «أبو الفتوح»: لا نمتلك مزرعة في وادي النطرون

02/22 15:38

نفت أسرة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، ما جاء بالبيان الصادر عن وزارة الداخلية، أمس الأربعاء، من اتهامات وافتراءات غير حقيقية، بحسب وصفهم.

وقالت أسرة «أبو الفتوح»، في بيان نشره حزب «مصر القوية»، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الخميس: «إن "أبو الفتوح"، لا يمتلك مزرعة لا في منطقة وادي النطرون ولا في غيرها».

وأضاف البيان أن: «زوجة "أبو الفتوح"، تمتلك قطعة أرض زراعية في منطقة امتداد البستان-المغتربين، التابعة لمحافظة البحيرة، وقامت بتأجيرها منذ عام 2013 بعقد إيجار مدته 9 سنوات، ومنذ ذلك الحين انتقلت مسؤوليتها تمامًا للمستأجر».

وتابعت: «علمنا بوجود قوات الشرطة داخل الأرض المُشار إليها، وبعدها علمنا ببيان الداخلية، وما ورد فيه من اتهامات وتلفيقات لا أساس لها من الصحة، وعليه نؤكد على أنه منذ أن تم تأجير الأرض عام 2013، لم تعد للمالك أية علاقة بما يحدث فيها، وليس لنا أن نؤكد أو ننفي أية معلومات وردت في بيان الداخلية»، معتبرة ما جاء في بيان «الداخلية» إحدى محاولات تلفيق اتهامات باطلة لـ«أبو الفتوح»، على حد تعبيرهم.

وأوضحت: «لدى الأسرة كافة المستندات الخاصة بهذه الأرض الزراعية، وسيتم تقديمها لجهات التحقيق في حال طلبها»، مبدية استعدادها للتعاون في أي إجراءات يتطلبها التحقيق في الأمر؛ انطلاقًا من واجبها الوطني.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية قد أصدرت بيانًا، أمس الأربعاء، أعلنت فيه القبض على 6 عناصر إرهابية، داخل مزرعة خاصة بالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، في منطقة «وادي النطرون»، بمحافظة البحيرة.

تستنكر وتدين بشدة أسرة الدكتور عبد المنعم #أبوالفتوح رئيس حزب #مصر_القوية البيان الصادر عن #وزارة_الداخلية اليوم الأربعاء ٢١ فبراير ٢٠١٨ وما جاء فيه من اتهامات، وافتراءات غير حقيقية، ونوضح التالي: pic.twitter.com/WGjwJkROqW

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل