المحتوى الرئيسى

احتفالية كرنفالية لدعم السيسي في الإسكندرية (صور) | المصري اليوم

02/22 15:34

نظمت جمعية السحاب في الإسكندرية احتفالية كرنفالية، اليوم الخميس، بمكتبة الإسكندرية في إطار فعاليات الحملة الرسمية الانتخابية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى في انتخابات رئاسة الجمهورية 2018 بحضور نحو 40 شاباً وفتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وقال محسن جورج، مستشار التعليم في الإسكندرية وعضو المجلس القبطى الملى التابع لكاتدرائية الأقباط الأرثوذكس في الإسكندرية إن الاحتفالية تضمنت تقديم فقرات فنية وكرنفالية، شارك فيها الشباب والفتيات من ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث قاموا بتقديم فقرات الاحتفالية وقدموا الأوبريت الشعبى التاريخى «الليلة الكبيرة» على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية.

وأوضح «جورج»، في تصريحات لـ«المصرى اليوم»، أنه شارك في الاحتفالية الدكتورة ندى ألفى ثابت، رئيس جمعية قرية الأمل للتنمية والتأهيل الاجتماعى للطفل في برج العرب، مشيرًا إلى أن الاحتفالية تأتى في إطار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى عام 2018 هو عام ذوى ومتحدى الإعاقة في مصر، حيث تمت الفعاليات تحت شعار «قلبنا واحد».

وأشار إلى أنه تم تكريم المشاركين في الأوبريت، وكذا أبطال نادى سموحة من ذوى الاحتياجات الخاصة من الحاصلين على جوائز ومراكز متقدمة ومنحهم جميعًا شهادات تقديرية.

وقال «جورج» إن المرحلة التي تمر بها مصر كانت صعبة للغاية ولكن مصر ظلت صامدة وعصية على الانكسار بفضل الرئيس ومؤسسات الدولة والقوات المسلحة والشرطة وهى الآن تسير على الطريق الصحيح، موضحا أن الرئيس السيسى دائما ما يبحث عن حلول حقيقية لمشكلات الوطن متابعاً: نحن ماضون على الطريق الصحيح، وليس لدعم شخص فقط ولكننا ندعم رمزا وفكرة ووطنًا نريد أن تمتد مسيرته في إنجازات واستقرار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل