المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة جيرونا | Goal.com

02/22 15:17

يفتح الكامب نو أبوابه لاستقبال ديربي كتالوني بين برشلونة وجيرونا يوم السبت 24 فبراير 2018 ميلادياً، 8 جمادى الآخرة 1439 هجرياً، ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني، وسيدخل البلاوجرانا اللقاء وعينه على الثلاث نقاط التي تحافظ على فارق النقاط بينه وبين أتليتكو مدريد الوصيف، حيث يحتل زملاء ميسي المركز الأول برصيد 62 نقطة، وخلفهم مباشرةً الروخيبلانكوس برصيد 55 نقطة أي أن الفارق بينهما 7 نقاطٍ فقط، وهو الأمر الذي قد يقلق فالفيردي في حالة خروجه من الديربي بنتيجةٍ سلبية.

برشلونة قادم من تعادلٍ بطعم الانتصار مع تشيلسي بنتيجة (1-1)، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد ستامفورد بريدج معقل البلوز في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وهذه النتيجة تشير إلى أن البلاوجرانا يكفيه التعادل سلبياً في مباراة الإياب للعبور من الفريق اللندني إلى نصف النهائي، فيما سيتوجب على الأسود الإنجليزية الانتصار بأي نتيجة للتأهل، وهو الأمر الذي يعد صعباً جداً خصوصاً وأن لقاء العودة سيحتضنه الكامب نو.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للفريقان...

لن يغيب عن برشلونة أي لاعب للإصابة أو للإيقاف، باستئناء سيرجي سامبر الذي تعرض لإصابةٍ في يناير الماضي أنهت موسمه.

@JordiAlba pic.twitter.com/PQTy9UmJU5 — FC Barcelona (@FCBarcelona) February 21, 2018

سيبدأ إيرنستو فالفيردي بنفس تشكيلته التي اعتاد عليها الفريق منذ بداية الموسم، ومن المتوقع أن يدفع بييري مينا ونيلسون سيميدو لإراحة جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو.

جوردي ألبا - صامويل أومتيتي - ييري مينا - نيلسون سيميدو

آندريس إنييستا - إيفان راكيتيتش - سيرجيو بوسكيتس - فيليبي كوتينيو

لويس سواريز - ليونيل ميسي

جيرونا هو الحصان الأسود للدوري الإسباني هذا الموسم، فالبرغم من أنه أحد الصاعدين حديثاً للدرجة الأولى، إلا أنه يحتل المركز الثامن برصيد 34 نقطة، متأخراً بنقطة عن إيبار السابع، ومتقدماً بمثلها على خيتافي التاسع.

لم تتوقف مفاجأة الجيرونيستس عند هذا الحد، بل إنهم قدموا مستوياتٍ رائعة أمام كبار الليجا هذا الموسم، حيث تعادلوا مع أتليتكو مدريد ذهاباً وإياباً، كما أنهم انتصروا على ريال مدريد في لقاء الدور الأول من الدوري بهدفين لهدف.

لن يتغيب عن جيرونا أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف، ومن المتوقع أن يبدأ بابلو ماتشين بجميع أسلحته الضاربة.

خوانبي - بيرناردو إيسبينوزا - جوناس راماليو

فرانشيسكو أداي - أليكس جرانيل - بيري بونس - بابلو مافيو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل