المحتوى الرئيسى

#مورينيو: التعادل أمام #إشبيلية “عادل”.. و #دي_خيا أنقذنا

02/22 14:40

اعتبر المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن نتيجة التعادل السلبي أمام إشبيلية الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا “عادلة”، في الوقت الذي أكد فيه أن الحارس ديفيد دي خيا “كان حاضراً دائماً عندما إحتاجه الفريق”.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” أمس الأربعاء إن فريقه، وفقاً لوجهة نظره “سنحت له فرصاً عديدة للتسجيل”.

وأوضح: “الفترة الوحيدة التي كنا محظوظين فيها لعدم استقبل هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بسبب أخطاء في التمركز. هذا بالإضافة للأجواء للرائعة داخل هذا الملعب. المباراة كانت متكافئة، وقيل أن هناك 15 تسديدة على المرمى، 13 منها فقط في الإحصائيات”، وذلك في إشارة للفرص التي سنحت للفريق الأندلسي خلال شوطي اللقاء.

وأشار المدرب البرتغالي: “النتيجة لا تعكس ما حدث داخل الملعب. لا أعلم إن كانت جيدة أم سيئة، ما زال هناك مباراة إياب التي ستكون حاسمة. الفوز مهم في أولد ترافورد، وأثق في أن الأجواء هناك ستكون رائعة للغاية”.

وحول جلوس الفرنسي بول بوغبا على مقاعد البدلاء، قال إنه كان هناك لاعبين آخرين يؤدون بشكل جيد داخل الملعب.

كما أثنى مورينيو على لاعب الوسط الأرجنتيني في إشبيلية، إيفر بانيغا، وأكد أنه فريقه لم يمنحه “المساحة لإظهار إمكانياته”.

كما سئل أيضاً عن التشيلي أليكسيس سانشيز، المنتقل للفريق في الميركاتو الشتوي، أكد أنه طالب جميع أجنحة الفريق بـ”الهجوم عند امتلاك الكرة والدفاع عند فقدانها”.

وأكد: “الأجنحة حالياً في الفرق الكبيرة تشارك في الدفاع”.

وتأجل حسم المتأهل بين الفريقين لمواجهة الإياب التي سيحتضنها ملعب “أولد ترافورد” 13 مارس (آذار) المقبل، حيث يكفي الفريق الأندلسي الخروج بأي تعادل إيجابي أو الفوز من أجل بلوغ حلم التأهل لربع النهائي للمرة الأولى في تاريخه في الثوب الجديد للبطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل