المحتوى الرئيسى

أهالي عفرين يحتشدون ترحيبا بالقوات الشعبية «فيديو وصور»

02/22 14:14

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بأن أهالي مدينة عفرين احتشدوا، اليوم الخميس، في الساحة الرئيسية للمدينة تأكيدا لانتمائهم للوطن وترحيبا بانخراط القوات الشعبية في مواجهة ما أسمته "عدوان النظام التركي".

وقالت "سانا"، إن الأهالي أكدوا خلال تجمعهم في الساحة الرئيسية وسط المدينة انتماءهم لوطنهم سوريا، مرحبين بانخراط القوات الشعبية في مواجهة "عدوان النظام التركي" المتواصل على منطقة عفرين.

وجددوا تأكيدهم على أن منطقة عفرين جزء لا يتجزأ من الأرض السورية، ولن يسمحوا لقوات "نظام أردوغان" ومرتزقته من المجموعات الإرهابية بتدنيس أرضها وسيكون مصير المعتدين الخسران والخذلان.

ونشرت صفحات كردية على موقع "فيسبوك"، فيديو لدخول دفعة جديدة من القوات الشعبية السورية إلى مدينة عفرين رافعين أعلام الدولة السورية.

وأكد مصدر بالجيش السوري الحر، مساء أمس الأربعاء، انتشار وحدات من القوات الشعبية الموالية للحكومة السورية في محيط مدينة عفرين السورية، وذلك بعد مرور أكثر من شهر على عملية "غصن الزيتون" التي أطلقتها القوات التركية هناك.

وقال المصدر، لوكالة "سبوتنيك" الروسية: "نؤكد انتشار عناصر من قوات الدفاع الشعبية على طول الشريط الحدودي في محيط عفرين يقدر عددها بأكثر من 400 عنصر"، مشيرا إلى أن "معظمهم قادمون من نبل والزهراء".

وأشار المصدر إلى أن هناك أنباء، غير مؤكدة بعد، تفيد بأن قوة تتكون من 500 عنصر تابعة للجيش العربي السوري دخلت مدينة عفرين.

وامتنعت السلطات التركية عن الرد على سؤال حول الأنباء التي تفيد بانتشار قوات من الدفاع الشعبية على طول الحدود السورية بمحيط عفرين.

وفي وقت سابق من مساء أمس، بدأت القوات الشعبية الموالية للحكومة السورية في الانتشار في مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل