المحتوى الرئيسى

اوبرا وينفري تقصف جبهة دونالد ترامب بعد هجومه عليها.. صورة

02/22 13:44

ردت الاعلامية الامريكية أوبرا وينفري على تعليق الرئيس الامريكي دونالد ترامب بشأن خوضها الانتخابات الرئاسية القادمة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” حيث هاجمها بشده وأكد أنه يتمنى أن تنافسه في انتخابات الرئاسة عام 2020.

حيث اوضحت بان هذه التغريدة خطيرة وذلك خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية الأميركية Ellen de genres،حيث قال خلال التغريدة:”شاهدت للتو أوبرا وينفري التي تعاني من شعور قوي بعدم الأمان والتي في لحظة أعرفها جيدا، استضافت مجموعة من الأفراد في برنامج 60 دقيقة، الأسئلة كانت منحازة والحقائق مغلوطة، آمل أن تخوض أوبرا الانتخابات حتى تنكشف وتُهزم مثل كل الآخرين”.

وجائت هذه التغريدة بعدما انتقد اللقاء الذي أجرته في برنامج “60 دقيقة” الشهير، مع 14 ممن شاركوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، والذين انتخب نصفهم ترامب، بينما امتنع النصف الآخر.

بدأت حياتها مراسلة لإحدى قنوات الراديو وهي في 19 من عمرها وأكملت تعليمها الجامعي في ولاية تينيسي من خلال منحة تعليمية حصلت عليها، حيث كانت من أوائل الطلاب الأمريكيين من أصل أفريقي في الجامعة مما سبب لها صعوبات عديدة، انتقلت إلى بالتيمور عام 1976 وبدأت تعمل في برنامج. وأحدث كتاب هو، Live the best of your life، كما أنها تمتلك استوديوهات هاربو وتُصدر مؤسستها “مجلة أوبرا”.

ولدت في 29-1-1954وعاشت طفولة فقيرة، والدها كان حلاقاً بالإضافة إلى عمله ببعض الأعمال التجارية الصغيرة، والدتها كانت تعمل في خدمة البيوت، عاشت عند جدتها في حي فقير بعد انفصال والديها إلى أن بلغت السادسة من عمرها.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أعلمني بمتابعة التعليقات بواسطة البريد الإلكتروني.

أعلمني بالمواضيع الجديدة بواسطة البريد الإلكتروني.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل