المحتوى الرئيسى

"دكتورة خيرية".. سهام فتحي ترحل عن عالمنا في صمت

02/22 12:44

"انتقلت إلى رحمة الله تعالى الفنانة سهام فتحي، عمة زوجتي، وتشييع الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بصلاح سالم"، كلمات "بوست" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أُعلن من خلاله وفاة الفنانة سهام فتحي، صباح أمس، عن عمر ناهز 81 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

سهام انضمنت إلى قائمة الفنانات الراحلات عن الوسط الفني، تاركات خلفهن مجموعة من الأدوار التي لن ينساها الجمهور، ورغم أنهن لم يحصلن على أدوار البطولة المطلقة، لكن ظهورهن الخفيف رسخ في أذهان محبيهن.

سهام إبراهيم السيد فتحي، ولدت في 13 مارس 1936، وحصلت على دبلوم فني واتجهت للعمل في المجال الفني ولم تكمل مرحلة التعليم الجامعي، وتزوجت من الفنان يوسف شعبان لكنها انفصلت عنه بعد عامين، وبعدها أصبحت حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء حتى وفاتها.

من أشهر أفلامها السينمائية: "الباب المفتوح" مع فاتن حمامة وصالح سليم، "الحقيقة العارية" مع ماجدة وإيهاب نافع، "الباحثة عن الحب"، "هو والنساء" مع رشدي أباظة، "مذكرات الآنسة منال"، "أغلى من حياتي"، "بياعة الجرائد" مع نعيمة عاكف، كما شاركت في العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها الجزء الثاني من "رأفت الهجان"، و"يوميات ونيس"، و"أصحاب المقام الرفيع".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل