المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ يزاحم ريال مدريد على ضم صلاح لتعويض روبن | Goal.com

02/22 12:38

أكدت تقارير صحفية اسبانية اليوم أن نادي بايرن ميونيخ الألماني أصبح مهتم بضمن اللاعب المصري محمد صلاح لصفوفه في أقرب وقت ممكن، وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "جول ديجيتل"، والتي أكدت أن النادي البافاري سيحاول ضم اللاعب المصري ليكون بديل للهولندي أرين روبن الذي أوشك على الرحيل عن صفوف الفريق.

الصحيفة ذكرت أن روبن لن يكون متواجد بنهاية الموسم الجاري، حيث يملك عدة عروض من الصين، وقطر والدوري الأمريكي، وقد يجبر النادي الألماني على دخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة من أجل تعويض رحيله.

بايرن ميونيخ وضع اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الحالي على رأس قائمة البدلاء المرشحين لتعويض الغياب المنتظرة لأرين روبن في الصيف المقبل.

كانت تقارير صحفية سابقة قد أكدت أن محمد صلاح يعد من أهم أهداف فريق ريال مدريد للصيف المقبل أيضًا في ظل سعي الإدارة للقيام بثورة تصحيح في صفوف النادي الملكي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قد قدم مستويات طيبة للغاية رفقة فريق ليفربول في الموسم الجاري، وسجل هدفه رقم 30 بكل البطولات، خلال مواجهة الريدز أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل