المحتوى الرئيسى

افتتاح المؤتمر الدولي لمستشفى سرطان الأطفال "57357" وطب قصر العيني

02/22 12:18

افتتح الدكتور شريف أبو النجا، مدير مستشفى سرطان الأطفال المؤتمر السنوي الدولي لمستشفى سرطان الأطفال 57357، وكلية طب قصر العيني، اليوم الخميس، حول "التطورات الحالية في جراحات المخ والأعصاب للأطفال"، برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

يأتي المؤتمر بالتعاون مع الاتحاد العالمي لجمعيات المخ والأعصاب، والجمعية العالمية لجراحة أعصاب الأطفال والجمعية المصرية لجراحة المخ والأعصاب والشبكة المصرية للسرطان بأمريكا.

حضر المؤتمر كل من الدكتور ناصر الغندور، أستاذ بطب القصر العيني، والدكتور محمد نايل، أستاذ بطب القصر العيني، والدكتور محمد البلتاجي، الأستاذ بكلية قصر العيني.

ويقام المؤتمر في قاعة المؤتمرات بمستشفى 57357، بحضور كوكبة من الأطباء من كبار جراحي المخ والأعصاب من مصر والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وكندا، ويستمر لمدة ثلاثة أيام يناقش خلالها أحدث التطورات العلاجية في مجال جراحات المخ والأعصاب.

جدير بالذكر أن مستشفى سرطان الأطفال 57357، أصبحت منذ افتتاحها فى 7 يوليو عام 2007، مؤسسة شاملة لمكافحة سرطان الأطفال تقدم الرعاية الطبية فائقة الجودة لجميع المرضى مجانا وبعدالة كاملة، وتجسد المستشفى سيمفونية فريدة من العطاء، تعزفها كل يوم سواعد التبرعات الخالصة، تثبت دوما أن أهل الخير قادرون على فعل المعجزات، فالمستشفى تم إنشاؤها بالتبرعات من المصريين بالداخل والخارج ومن العرب والأجانب وتعتمد إلى حد كبير على استمرارية هذه التبرعات والمساندات المالية والعينية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل