المحتوى الرئيسى

حبس مالك مكتبة وعامل خزَّنا 80 ألف كتاب خارجى لبيعها بالأزبكية

02/22 12:15

قررت نيابة الأزبكية حبس عامل بمكتبة، ومالكها، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بتخزين الكتب الخارجية داخل شقة، وتداولها بالأسواق «دون تصريح» من وزارة التربية والتعليم.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم المصنفات الفنية، تفيد بتخزين «محمد. أ. م» - صاحب مكتبة في شارع رمسيس، دائرة قسم شرطة الأزبكية - الكتب الخارجية داخل شقة بالدور الأرضي الكائنة في عقار بشارع بستان المهميز، دائرة قسم شرطة الأزبكية، وتداولها بالأسواق «دون تصريح من وزارة التربية والتعليم»؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المذكور بمأمورية؛ أسفرت عن ضبط «أحمد. ح»- عامل بمخزن ومكتبة، وعثر بداخل المخزن على «80 ألف كتاب خارجي» في مناهج التعليم، دون تصريح من وزارة التربية والتعليم.

بمواجهته بالتحريات، وما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته المضبوطات بقصد التصرف فيها بالبيع لصالح مالك المكتبة لتحقيق أرباح غير مشروعة.

يواصل المطرب حميد الشاعري التجهيزات النهائية للدويتو الجديد الذي يقدمه بمشاركة حكيم بعد غياب عن التعاون لفترة طويلة. وجمعت أمس جلسة التجهيزات بجانب حميد الشاعرى كلا من الشاعر أمل الطائر الذى يقوم ...

يستضيف برنامج «قعدة رجالة» غدًا الخميس، الفنانة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبوضيف، في الساعة التاسعة مساءً على قناة "DMC" الفضائية. ويتقمص مقدمو البرنامج (أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط) شخصية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل