المحتوى الرئيسى

ضبط طالب ثانوي يتاجر في «الترامادول» بالفيوم

02/22 12:15

ألقى أحمد طرفاية ومحمود الشرقاوي، معاونا مباحث قسم ثان الفيوم، القبض على طالب ثانوي وبحوزته عدد من أقراص الترامادول المخدر، وبالكشف عليه تبين سابقة اتهامه في قضيتي مخدرات.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارًا من اللواء حسام فوزي، مدير المباحث، يفيد بتمكن قوة أمنية من وحدة مباحث قسم ثان الفيوم من إلقاء القبض على "سيد ج"، 18 سنة طالب، وبحوزته 22 قرص "ترامادول" مخدر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وأمام المقدم محمود هيبة رئيس مباحث القسم اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع، فتحرر له المحضر رقم 724 إداري قسم ثان لسنة 2018 وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

يواصل المطرب حميد الشاعري التجهيزات النهائية للدويتو الجديد الذي يقدمه بمشاركة حكيم بعد غياب عن التعاون لفترة طويلة. وجمعت أمس جلسة التجهيزات بجانب حميد الشاعرى كلا من الشاعر أمل الطائر الذى يقوم ...

يستضيف برنامج «قعدة رجالة» غدًا الخميس، الفنانة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبوضيف، في الساعة التاسعة مساءً على قناة "DMC" الفضائية. ويتقمص مقدمو البرنامج (أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط) شخصية ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل