المحتوى الرئيسى

مباراة بنتيجة (22- 0) تثير الجدل في الدوري المصري - E3lam.Org

02/22 12:27

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية، بسبب ما حدث في مباراة فريق سندبسط في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لدوري القسم الرابع بمنطقة الغربية، حيث كان يحتاج 17 هدفًا ليتخطى فريق محلة مرحوم ويتأهل إلى دورة الترقي للدرجة الثالثة، ففوجئ الجميع بفوزه على فريق سندبسط 22-0.

نرشح لك: ميدو يقترب من تدريب باريس سان جيرمان

من جانبه، قال أيمن دربالة عضو مجلس إدارة مركز شباب محلة مرحوم بالغربية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مع شوبير” على قناة “صدى البلد”، أمس الأربعاء، أنه لا بد من فتح ملفات الفساد في الكرة المصرية بسبب هذه المباراة، متسائلا: “بأي منطق.. وإيه يجبر الفريق البقاء في الاستاد ليخسر 22، فهذه ليست أخلاق كرة القدم”، موضحًا أن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت كثيرة تتعلق بهذا الأمر.

في نفس السياق، رد محيي الكيلاني رئيس لجنة مسابقات بمحافظة الغربية لكرة القدم، على الواقعة، من خلال برنامج “مع شوبير”، مؤكدًا أنه لا يمكنه الحكم على نتيجة دون مستندات، قائلاً: “بالمستندات، أستطيع الحكم إذا كان الأمر فيه تواطؤ أو لا، وسيتم فتح تحقيق في هذا الأمر”.

تابع أنه لو ثبت التواطؤ، قد تصل العقوبات لمرحلة الشطب، لافتًا إلى أن محلة مرحوم فاز على عمال طنطا 8-0 هذا الموسم أيضًا، وينبغي وضع هذا في الاعتبار، مشيرًا إلى أنه تم تغيير موعد المباراة أكثر من مرة لتتزامن مع موعد مباراة محلة مرحوم، ولكن فريق محلة مرحوم خسر أيضًا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل