المحتوى الرئيسى

الاتحاد السعودي لكرة القدم يوقف المولد وكلاوديمير ويعاقب جماهير النصر

02/22 19:22

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، 8 قرارات انضباطية جديدة، في مقدمتها إيقاف سعيد المولد وكلاوديمير دي سوزا لاعبي أهلي جدة لمدة 4 مباريات، وإلزامهما بدفع غرامة 40 ألف ريال لكل منهما، لتلفظهما بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه مسؤول مباراة الفيحاء في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، الجمعة الماضية، التي انتهت بالتعادل 1-1.

طائرة خاصة تقل المنتخب السعودي لودية العراق

تركي آل الشيخ يعد الاتحاد والنصر بموسم جديد مختلف

كذلك قررت اللجنة إلزام دانيال كارينيو، مدرب الشباب، بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال، لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية الصادرة من رابطة دوري المحترفين، في الخسارة 1-2 أمام الهلال، فضلا عن معاقبة خالد الثنيان، نائب رئيس نادي الشباب، بدفع غرامة 20 ألف ريال، لدخوله إلى غرف اللاعبين عبر مضمار الملعب، على الرغم من عدم تسجيل اسمه في الكشف الرسمي في المباراة ذاتها.

وألزمت اللجنة نادي النصر بدفع غرامة 100 ألف ريال، لقيام جماهيره بقذف علبة مياه في الخسارة 0-3 أمام الباطن، تسببت في إصابة أحد مسؤولي المباراة.

كما عوقب أحمد الرحيلي لاعب الرائد بدفع غرامة 10 آلاف ريال، لعدم التزامه بارتداء البطاقة التعريفية في الخسارة 0-1 أمام الاتفاق.

وتم إيقاف عادل البخيت مدير الكرة بنادي هجر، لمدة 4 مباريات، وإلزامه بدفع غرامة 20 ألف ريال، لتلفظه بألفاظ مهينة تجاه مسؤول المباراة في الخسارة 0-3 أمام الحزم، بالجولة الـ20 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

في المقابل تم قبول احتجاج نادي الطائي شكلا، ورفضه موضوعا، بشأن مشاركة محمد متولي لاعب فريق الخليج في المباراة التي أقيمت بين الفريقين.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل