المحتوى الرئيسى

أخبار الاتحاد | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مباراة الشباب | Goal.com

02/22 11:49

يفتح استاد الجوهرة المشعة بجدة أبوابه يوم الجمعة القادمة لاستضافة كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل بين الاتحاد والشباب، في إطار ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيكون هذا اللقاء هاماً جداً لكلا الفريقين، وذلك بسبب ابتعادهما عن المراكز الأولى في الدوري هذا الموسم وعدم مشاركتهما في إحدى البطولتين القاريتين، ما يعني أن هذه المسابقة تعد هدفاً واضحاً لكلا الفريقين لتلافي الخروج من الموسم بلا أي لقب، خصوصاً بعد إلغاء بطولة كأس ولي العهد لاستعدادات الأخضر لكأس العالم.

سيدخل العميد اللقاء وهو في حالة من خيبة الأمل لعدم تحقيق الفريق أي انتصار في شهر فبراير الجاري، ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل فشل زملاء كهربا في زيارة مرمى المنافسين خلال الثلاث مباريات التي خاضوها خلال هذا الشهر، وهذه اللقاءات الثلاث انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، أما آخر انتصار حققه الاتحاد فكان على احد في 30 يناير 2018.

استهل العميد مشواره في الكأس بانتصار على الكوكب بنتيجة (3-1) في دور الـ32، فعبر لدور الـ16 حيث واجه الاتفاق وفاز عليه بهدفين لهدف، أما الليث الأبيض فقد افتتح مبارياته في البطولة بانتصار على نجران بثنائيةٍ نظيفة، ثم فاز على الخليج في ثمن النهائي بثلاثة أهدافٍ لهدف وعبر على حسابه لربع النهائي الذي سيواجه فيه الاتحاد.

ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن الغيابات والتشكيل المتوقع للفريقان...

سيفتقد الاتحاد لخدمات حارسه فواز القرني وأحمد عسيري لمشاركتهم في معسكر المنتخب الذي بدأ يوم 20 فبراير 2018، وسيستمر حتى 26 فبراير 2018، ولن يتغيب أي لاعب عن العميد للإصابة أو للإيقاف.

(٥) صور تدريبات الفريق الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء 20 فبراير pic.twitter.com/TH0uVI38FC — نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) ٢٠ فبراير، ٢٠١٨

من المتوقع أن يبدأ لويس سييرا بعساف القرني في مركز حراسة المرمى بدلاً من فواز الذي سيغيب للمشاركة في معسكر المنتخب السعودي، ومن حسن حظ الاتحاد أن عقوبة زياد الصحفي انتهت، ما يعني أنه سيشارك في مركز قلب الدفاع بجانب النخلي كبديل عن أحمد عسيري الذي سيكون في معسكر الأخضر أيضاً.

عدنان فلاته - زياد الصحفي - بدر النخلي - عمر المزيعل

فهد الأنصاري - جمال باجندوح

محمود كهربا - كارلوس فييانويفا - ربيع سفياني

يعيش الشباب ظروفاً أصعب من الاتحاد، فالفريق لم ينجح في تحقيق أي فوز منذ انتصاره في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين على الخليج بنتيجة (3-1)، وخاض 4 مبارياتٍ بعدها خسر في 3 منها على يد الأهلي والهلال والفتح، وتعادل في واحدةٍ مع الرائد متذيل الدوري.

سيعاني الليث الأبيض من 4 غيابات بسبب المشاركة في معسكر المنتخب، وهم "حسن معاذ، عبد الله الخيبري، عبد الوهاب جعفر، هتان باهبري"، كما سيفتقد دانييل كارينيو خدمات جمعان الدوسري لتعرضه لإصابة في التدريبات، ولن يغيب أي لاعب عن الفريق بسبب الإيقاف.

فهد غازي - محمد سالم - عبد الله الفهد - على مجرشي

أحمد عطيف - تركي العمار

مؤيد اللافي - عمرو بركات - سعد عبد الأمير

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل