المحتوى الرئيسى

شرم الشيخ السينمائى يكرم طاهر وحسنى وبدرخان

02/22 11:00

يُكرم مهرجان شرم الشيخ السينمائي فى دورته الثانية والمقرر انطلاقها في الفترة من 3 حتى 9 مارس المقبل عددًا من نجوم الفن وهم ليلي طاهر وحسن حسني والمخرج على بدرخان، كما يُهدى المهرجان دورته إلى روح الناقد السينمائى علي أبو شادى الذى رحل عن عالمنا منذ أيام قليلة.

ويعرض المهرجان ثلاثة من أفلام المخرج على بدرخان خلال الفعاليات وهم الجوع، والراعى والنساء، وأهل القمة، كما تم إعداد دراسة له للناقدة صفاء الليثى، وستقام له ندوة بحضوره.

كما يُعرض المهرجان فيلمًا للفنانة ليلى طاهر وهو "مطلوب زوجة فورًا" إخراج محمود فريد كما تم إعداد دراسة لها للكاتب الصحفى سيد محمود، وستقام لها ندوة بحضورها وسيديرها من قام بكتابة الدراسة.

ويعرض المهرجان للفنان حسن حسنى فيلم "المساطيل" إخراج حسين كمال كما تم إعداد دراسة لها للكاتب الصحفي زين خيرى.

يواصل المطرب حميد الشاعري التجهيزات النهائية للدويتو الجديد الذي يقدمه بمشاركة حكيم بعد غياب عن التعاون لفترة طويلة. وجمعت أمس جلسة التجهيزات بجانب حميد الشاعرى كلا من الشاعر أمل الطائر الذى يقوم ...

يستضيف برنامج «قعدة رجالة» غدًا الخميس، الفنانة وعارضة الأزياء المصرية سلمى أبوضيف، في الساعة التاسعة مساءً على قناة "DMC" الفضائية. ويتقمص مقدمو البرنامج (أحمد فهمي وكريم فهمي وباسل خياط) شخصية ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل