المحتوى الرئيسى

وكيل "طاقة البرلمان": "مصر جابت جون فى مجال الغاز الطبيعى محدش يعرف يصده" - برلمانى

02/22 05:53

 أشاد العميد أيمن عبد الله، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه عددا من مراكز خدمة المستثمرين بوزارة الاستثمار، موضحا أن الرئيس السيسي وضح بما لا يدعى مجالا للشك أهمية مجال الغاز الطبيعى بالنسبة لمصر.

وأضاف وكيل لجنة الطاقة فى تصريح لـ"برلمانى": "مصر جابت جون فى موضوع الغاز وفى المقص محدش يعرف يصده"، موضحا أن مصر استطاعت تحقيق إنجاز كبير فى مجال الغاز الطبيعى بعيدا عن ادعاءات بعض الجهلة والحاقدين على الدولة المصرية.

وأشار "عبد الله" إلى أن مصر ستصبح مركزا عالمياً للطاقة فى الغاز الطبيعى خلال السنوات القليلة القادمة وسيكون لها شأن مختلف تماما فى الإقليم، لافتا إلى أن مصر لم تنظر فقط للاكتفاء الذاتى بالغاز الطبيعى، وإنما تتطلع على أن تكون مركز عالمى للغاز الطبيعى.

وأكد وكيل لجنة الطاقة أن مصر تفوقت على دول الجوار فى مجال الغاز الطبيعى، مشيرا إلى أن الرئيس السيسى حريص على مصلحة الوطن والمواطنين ويتطلع لأن تصبح لمصر دور ريادى فى المنطقة. ولفت إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الانجازات فى الطاقة وفى مجال الغاز الطبيعى، مشيرا إلى أن مصر ستتحول إلى دولة مصدره للغاز الطبيعى للعالم خلال سنوات قليلة.

Comments

عاجل