المحتوى الرئيسى

يوميات النجوم على السوشيال ميديا.. انتقادات حادة لدومنيك حوراني بسبب مجموعة صور.. والجمهور يطالب بحذفها.. و'دانا' ابنة عاصي الحلاني تخطف الأنظار من شقيقتها ماريتا فى أحدث ظهور لهما

02/22 04:56

إليسا توشك على طرح ألبومها الجديد

شاهد.. أفيشات صادمة لفيلم "مطربين عن الطعام"

هنا شيحة تنشر صورة جديد مع ابنها مالك

يحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة جمهورها تفاصيل حياتهم اليومية وذلك عن طريق نشر العديد من الصور والفيديوهات الحصرية سواء على المستوى الشخصي أو العملي وكان أهم هذه الأخبار

تعرضت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني لحملة انتقادات واسعة بسبب أحدث صورها التى قامت بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

وظهرت دومنيك فى الصور بشكل جرىء، حيث ارتدت بلوزة مكشوفة الأكتاف وبنطال من الفيزون الضيق، وهو ما جعل البعض ينتقدها بشدة ويطالبها بحذف هذه الصور، إلا أن دومنيك تجاهلت هذه الانتقادات بل وقامت بنشر المزيد من الصور من نفس الجلسة.

يذكر أن آخر أعمال دومنيك حوراني كليب بعنوان"المزة اللبنانية" وهو الكليب التى قدمت من خلاله اللون الشعبي وشاركها فى غنائه المطرب الشاب سعد.

شارك الفنان عاصي الحلاني جمهوره بصورة جديدة تجمعه بابنتيه دانا وماريتا، من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام.

وأحدثت صورة عاصي الحلاني التى تجمعه بابنتيه جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي، ,أنقسم جمهور عاصي إلى فريقين الأول يؤكد تفوق ابنته دانا على شقيقتها ماريتا فى الجمال، فيما دافع الفريق الآخر عن ماريتا مؤكدين أنها الأكثر جمالًا.

يذكر أن عاصي الحلاني التقط هذه الصورة خلال قضائه لإجازة قصيرة مع أسرته بعد انتهائه من تصوير الحلقات الأولى من برنامج "the vocie".

ويتواجد حاليًا عدد من نجوم الفن فى مدينة أسوان لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أسوان لسينما المرأة.

واستغل مجموعة من الفنانين تواجدهم فى المدينة الساحرة وقاموا بعمل رحلة ترفيهية فى العديد من الأماكن السياحية هناك وعلى رأس هؤلاء الفنانين محمود حميدة ولقاء سويدان.

وقامت لقاء سويدان بنشر مجموعة من الصور التى تجمعها بمحمود حميدة خلال هذه الرحلة وعلقت عليها قائلة: شجعوا سياحة بلدكم بلد الحضارات والثقافات.

يُذكر أن مهرجان أسوان لسينما المرأة بدأت فعالياته مساء أمس ويستمر حتى يوم 26 من شهر فبراير الجاري.

وشاركت الفنانة هنا شيحة جمهورها بصورة جديدة تجمعها بابنها مالك قامت بالتقاطها فى كواليس تصوير مسلسلها الجديد"أرض النفاق".

هنا شيحة قامت بنشر الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وعلقت عليها قائلة: مالك حبيبي مالك العوامي.

يذكر أن هنا شيحة مشغولة حاليًا بتصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد"أرض النفاق" وهو المسلسل التى تشارك به فى موسم رمضان القادم ويشاركها البطولة فيه الفنان محمد هنيدي ودلال عبد العزيز وهاجر الشرنوبي ومحمد ثروت ومن إخراج ماندو العدل.

وعبر الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته بعد لقائه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي، حيث نشر الجسمي صورة له مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان علي حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" وعلق عليها " أسمحو لي جميعا .. أنا الآن في قمة القمم".

جدير بالذكر ان "الجسمى" طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "اليوم عيد حب"، علي قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، وهي من أشعار حاكم دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رؤية وتلحين وغناء حسين الجسمي، توزيع ومكساج وماستر حسام كامل.

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مطربين عن الطعام" أفيشاته، التي جاءت بشكل عشوائى ومستفز، حيث ظهر الفنان أحمد عزمي وفى يده سيخ شاورما كبير ويعزف عليه، فيما ظهرت ايناس النجار وهى تعزف ايضا وفي يدها طبق دجاجة مطهية.

وتدور أحداث فيلم "مطربين عن الطعام" حول شابين من الأرياف يقصدان القاهرة لطلب الرزق عبر موهبتهما الفنية، ويلتقيان بفتاتين عن طريق الصدفة ومع تطور الأحداث يقعان في حبهما وتسير المواقف في إطار اجتماعي كوميدي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل