المحتوى الرئيسى

بالفيديو- وفاء عامر تكشف عن نصيحة نور الشريف لها للبكاء

02/22 02:12

حلت الممثلة وفاء عامر ضيفة على برنامج "صالون أنوشكا" في حلقة الأربعاء 21 فبراير، والذي تقدمه أنوشكا على شاشة قناة DMC الفضائية.

يستعرض موقع FilFan.com، أبرز تصريحات وفاء عامر التي جاءت خلال حلقة البرنامج في النقاط التالية:

1- واجهت مشاكل كثيرة في مسلسل "الملكة نازلي" وتعرضت للهجوم حتى قبل عرضه على التيلفزيون، بسبب الشخصيات المختلفة تماما التي قدمتها في السابق بعيدا عن هذه النوعية من الأدوار.

2- نجحت في تقديم شخصية الملكة نازلي وتم تكريمي في أكثر من دولة عربية.

3- نجاح مسلسل "الملكة نازلي"، كان محطة صعبة بالنسبة لي بسبب كيفية اختيار اعمالي بعدها، ووقتها كانت خبرتي أقل من الآن، فنصحتني لميس جابر بأن اختار أول وأفضل شخصية تعرض علي فورا دون تردد، وألا اتوقف عن العمل.

4- احترم مهنتي جدا، واستطيع تقديم جميع الأدوار، وبطاقتي مدون بها انني ممثلة.

5- العمل الذي يضم ورشة من التأليف يساعد في خروجه بشكل أكثر دقة من ناحية تفاصيل الشخصيات، وليس معني ذلك أنها الأفضل دائما.

6- استاء جدا من المعوقات التي تتعرض لها الموضوعات الدرامية التي تتناول حقبة زمنية معينة وتتحدث عن التضحيات والبطولات، كان هناك عملا مهم جدا لناصر عبد الرحمن ولكن لم ينفذ وقال المنتج إنه لم يجد قناة لعرضه.

7- نقلت ابني من المدرسة بسبب عدم وجود تحية للعلم المصري اثناء الطابور المدرسي.

8- الراحل نور الشريف ومحمد عبد العزيز قدما لي أول فرصة للتمثيل من خلال فيلم بعنوان "دموع الانتقام".

9- كنت لا استطيع البكاء اثناء تصوير مشاهدي في أول فيلم بمشواري الفني "دموع الانتقام"، ونصحني نور الشريف بقراءة كتب المسرح العالمي، واكتشفت وقتها أن اللغة العربية تمكن الإنسان من التعبير عن المشاعر الداخلية.

10- ادين بالفضل لزوجي المنتج محمد فوزي لأنه دائما يقف بجانبي بالنصائح حول الشخصيات التي اقدمها، وهو احضر لي متخصصين لتعليمي كل تفاصيل شخصية الملكة حتى في طريقة المشي، اثناء تصويري لمسلسل "الملكة نازلي".

أبطال فيلم "الكهف" يحتفلون بالعرض الخاص غدا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل